بولعيش: حضورنا بدوري فاس لكرة السلة أعطانا شحنة إيجابية لمزيد من العمل

بولعيش: حضورنا بدوري فاس لكرة السلة أعطانا شحنة إيجابية لمزيد من العمل
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة السلة السيد عبد الواحد بولعيش، أن مشاركة صغار نادي الفريق الطنجاوي في دوري العاصمة العلمية فاس، يندرج في سياق تقوية حضور النادي في مختلف التظاهرات والدوريات المنظمة خلال الفترة التي تتوقف فيها البطولة الوطنية للكبار.

وأضاف المتحدث أن دوري العاصمة العلمية مناسبة كذلك لتنزيل جيد لآليات التواصل بين الفرق الوطنية المشاركة في الدوري وتبادل الخبرات والتجارب، والرفع من جاهزية اللاعبين وتنافسيتهم وروحهم المعنوية، خاصة وأن الفرق لعبت 5 مباريات (لكل واحدة منها) خلال 3 أيام. كما أن الدوري تعبير "رياضي" عن الاستعداد الجاد والفعلي لتجاوز المشاكل والإكراهات التي تعيشها الجامعة الوصية في الوقت الراهن، يقول بولعيش.

وعن إنجاز صغار اتحاد طنجة لكرة السلة في الدوري، ذكر بولعيش أن ما حققه الفريق يظل جد إيجابي، ونوه بهذه المناسبة بمدرب الفريق والأطر واللاعبين الذين كلهم حماس ومثابرة لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية سواء تعلق الأمر بمنافسات ودية أو رسمية.

وكان صغار اتحاد طنجة لكرة السلة (أقل من 14 سنة ذكور) بقيادة الإطار الشاب محمد الحوامي، قد تمكنوا من نيل لقب وصيف دوري العاصمة العلمية فاس، في مباراة حاسمة جمعتهم خلال نهاية الدوري اليوم الأحد 21 أبريل الجاري، مع فريق المغرب الفاسي (النادي المنظم) وانتهت بفوز هذا الأخير بحصة 45 مقابل 34.