طب المستنصرية تنظم حفل توزيع شهادات تقديرية على المشاركين بدورة طرائق التدريس

طب المستنصرية تنظم حفل توزيع شهادات تقديرية على المشاركين بدورة طرائق التدريس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت عمادة كلية الطب بالجامعة المستنصرية وبرعاية الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله عميد الكلية حفل توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة الثامنة في طرائق التدريس لكليات المجموعة الطبية والتي أقيمت للفترة من 31-3-2019 واستمرت لغاية 18-4-2019 في عمادة الكلية وبمشاركة نخبة من المدربين المتخصصين من الهيئة التدريسية في فروع طب الأسرة والمجتمع والجراحة والطب الباطني والتشريح البشري في الكلية.

وأشرف على توزيع الشهادات نيابة عن السيد العميد الأستاذ الدكتور رياض خضير لفتة ( رئيس فرع طب الأسرة والمجتمع ) والأستاذ الدكتورة لمياء ضياء الدين ( مسؤولة وحدة طرائق التدريس وعضو الهيئة التدريسية لفرع طب الأسرة والمجتمع ). 

وأكد الدكتور رياض خضير لفتة في كلمة بالمناسبة أن المشاركين في الدورة تلقوا خلالها معلومات نظرية وتطبيقية ستساعدهم في تنمية وتطوير قدراتهم في مجال عملهم كتدريسيين والتي ستساعدهم في القاء المحاضرات على الطلبة والمساهمة في بناء قدراتهم في مجال التعليم الطبي واغناء خبراتهم.

وأشاد بما قدمه الأساتذة المدربين الذين تولوا مسؤولية القاء المحاضرات خلال الدورة من جهد في العمل المتواصل من أجل أن تحقق النتائج المتوخاة منها ، مطالباً المشاركين الذين استفادوا من هذه الدورة بالمساهمة في تعزيز وتطوير العملية التعليمية. 

ومن جانبها شكرت الدكتورة لمياء ضياء الدين عمادة الكلية وفروع طب الأسرة والمجتمع والجراحة والطب الباطني والتشريح البشري لما قدموه من مساعدة وتهيئة لقاعة المحاضرات والأمور الأخرى ، وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين .








التعليقات