محافظ الاسماعيلية يواصل تفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ الاسماعيلية يواصل تفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية
رام الله - دنيا الوطن
تفقد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن، اليوم، عدد من اللجان الانتخابية بعدد من مراكز ومدن المحافظة، للاطمئنان على انتظام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ومتابعة نسب مشاركة الناخبين.

تضمنت الجولة تفقد لجان الاستفتاء على الدستور بمدرسة غريب سلامة بقرية المنايف التابعة لمركز وميدنة الإسماعيلية ولجنة مدرسة المؤسسة الابتدائية بقرية المجسمة القديمة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة ولجنة مدرسة الشهيد أحمد الليثي بقرية أم عزام ولجنة مدرسة الشهيد محمد عمر الجنايني بمنطقة الحمادة بمركز ومدينة التل الكبير.

ووصف عثمان الإقبال الجماهيرى كبير وغير مسبوق بالمبهر من مواطنى القرى والمناطق الريفية على لجان الاقتراع،وألفت المحافظ إلي إرتفاع وتزايد فى أعداد المشاركين فى عملية الاستفتاء بمعظم وغالبية قرى المحافظة وتوابعها والقطاع الريفى بشكل ملحوظ عن اليوم الأول لجولة الانتخابات.

وكان الأهالي أحتشدوا في جمع كبير من الشباب والفتيات وكبار السن من أبناء المنطقة وتوابعها وسط جو من البهجة وعلى أنغام الأغنيات الوطنية .












































التعليقات