المخرج عيسي ذياب يتحدث عن مسلسل افراج مشروط

المخرج عيسي ذياب يتحدث عن مسلسل افراج مشروط
اكد المخرج الكويتي عيسي ذياب ان العمل مع جيل الكبار واجيال الحرفة الفنية في مسلسل التلفزيوني الجديد " افراج مشروط " يمثل حالة من المتعة وايضا التحدي للقدرات للكينونة بمستوى تلك التحديات والثقة التى حصل عليها من الجهة المنتجة وفريق العمل .

وفي تصريح له قال المخرج الشاب عيسي ذياب :حاليا في طور العمليات الفنية النهائية بين تصوير الحلقات المتبقية من مسلسل " افراج مشروط " وبين العمليات الفنية النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح الوان وغيرها من عمليات فنية . واتوقع ان نواصل التصوير في المسلسل حتى نهاية الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك – اعاده الله على الجميع بكل الخير - .

وقال المخرج عيسي ذياب :العمل مع الكبار مثل الفنان القدير سعد الفرج والفنان المتميز خالد امين وايضا حشد من النجوم ومنهم هدي الخطيب وفيصل العبيد وعبدالمحسن القفاص واحمد ايراج وهبة الدري ومحمد العلوي وشهد الياسين وفرح الصراف وعبدالله الزيد وسالى القاضي ..وكم اخر كبير من النجوم .. يمثل الوقوف امام تلك الاسماء والتعاون معها حالة من المتعة الفنية . حيث الحلول الفنية والمباراة العالية المستوى في التمثيل . وفي الحين ذاته حالة من التحدي العالية للكينونه بمستوى الثقة من قبل الجهة المنتجة واقصد الفنان المخرج عبدالله بوشهري الذى يمثل حالة عالية من الاسناد والدعم والتفهم التام لاصوليات الانتاج لبلوغ مرحلة متجددة من هذة الحرفة . وقد كان لى شرف التعاون معه من قبل من خلال مسلسل " روتين " الذى جمع الفنانين محمد المنصور وخالد امين والهام الفضاله .. وقد حصد هذا العمل كثير من النجاح خلال الموسم الرمضاني الماضي .

وعن مسلسل " افراج مشروط " يقول عيسي ذياب :دراما تلفزيونية كويتية عامرة بالاحداث والشخصيات والرموز والدلالات والخطوط الدرامية المتقاطعة حول حكاية اربع فتيات يبحثن عن اسرهن بعد حياة مشبعة بالغموض . وقد كتب العمل السيناريست عبدالمحسن الروضان وسعرض العمل مت خلال الفضائية الكويتية وعدد اخر من القنوات التلفزيونية وهذا ما يشكل حالة اضافية من التحدي . كما ان العمل يصور بين الكويت والقاهرة لرصد مجموعة من المتغيرات التى طرأت على العالم العربي .

وحول الجوانب الفنية في هذا العمل يقول المخرج عيسي ذياب :العمل مع المنتج المخرج عبدالله بوشهري يعنى التحرك بمواصفات انتاجية تذهب الى مناطق متجددة واضافية . والتالى البحث عن مضامين اضافية على صعيد الحلول الاخراجية شانها شأن النص وكافة الحرفيات الفنية ومنها التمثيل والتصوير والاضاءه بالاضافة الى الديكورات الخاصة التى تم بناءها في اول تجربة تعود الى مرحلة بناء الاستديوهات والديكورات الخاصة وهذا ما سيلمسه جمهور المشاهدين بكثير من الوضوح .ويدير التصوير مدير التصوير القدير محمد سليمان. متمنيا ان ينال العمل رضا واستحسان الجمهور الحبيب في كل مكان .

وفي المحطة الاخيرة قال المخرج عيسي ذياب :" افراج مشروط " ليس مجرد مسلسل درامي تلفزيوني اجتماعي كويتي بل هو مرحلة متجددة من تجربة فنية يشتغل عليها فريق ضخم من الفنانيين والفنيين من انحاء العالم العربي . هذا ويدير الانتاج مشاري الشمري .


التعليقات