للعروس الجديدة.. اهتمي بزوجك في شهر رمضان من خلال هذه الإرشادات

للعروس الجديدة.. اهتمي بزوجك في شهر رمضان من خلال هذه الإرشادات
تعبيرية
تعتني العروس بخطيبها أو زوجها خلال أيام شهر رمضان، وتوفر له كل وسائل الراحة التي يحبها. وأنت عروستنا تابعي هذه النصائح التي نشرتها مجلة سيدتي، ستساعدك في الحفاظ على علاقة قوية ورومانسية خلال شهر رمضان.

وفرّي له الراحة والهدوء

عند عودة الرجل من عمله ، ولدى زيارته لك لا شك في أنّه سيكون متعباً ويريد أن يشعر بالراحة والهدوء في المنزل. لذا إسعي إلى تأمين فترة من الهدوء، ولا تقومي ببعض الأعمال المنزليّة التي قد تسبّب له إزعاجاً، أوشاهدا التلفاز سويّاً، حتى حلول موعد الإفطار.

ادعي والديه إلى تناول الإفطار

تحت عنوان البرّ بالوالدين، قومي بدعوة أهل عريسك إلى منزلك، كي تتشاركوا طعام الإفطار، ولا تنزعجي من اهتمام زوجك بوالديه، فهذا دليل على أنّه مؤمن، وبالطبع سوف يبادلك أهله المعاملة نفسها عند زيارتهما.

تبادل الأحاديث الدينيّة

اظهري أمام عريسك بصورة إمرأة مؤمنة، فهذا يعزز الروابط الأسريّة ويقدّم صورة عن مدى إلمام عريسك بالأمورالدينية، وبالطبع هذا سيجعل من زوجك رجلاً سعيداً، لأنّه سيعي كم كان ارتباطكما صائباً

حضّري له طعامه المفضلّ

يقال إنّ مفتاح قلب الرجل هو معدته، لذلك إسألي عريسك ما هوالطبق الذي يرغب بتناوله عند الإفطار. أيضاً في هذا الشهر تفنّني في صناعة الحلويات التي يحبّها، مع عدم الإفراط كي لا يتسبّب ذلك بزيادة وزنه.

خططي لرحلة قريبة لأيّام العيد

بعد أن ركزّت على راحة عريسك خلال هذا الشهر،لا بد أنك ستشعرين بالتعب، لذلك قومي بوضع برنامج لرحلة، إما قصيرة داخل بلدك أو خارجه، تنعمين خلالها بالقليل من الراحة والاستجمام، وتكملين مسيرة الاهتمام بعريسك ، كي تبرهني مدى حبّك له خلال فترة رمضان.

التعليقات