عاجل

  • فتح تعلق كافة فعاليات إحياء الذكرى الـ15 لرحيل الشهيد ياسرعرفات بسبب العدوان على غزة

  • حماس: المقاومة ترسم بالميدان لوحة وحدة ميدانية وسياسية وإعلامية فريدة

مباشر | غزة الآن

دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم تحلّ ضيفة على مديرية قلقيلية

دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم تحلّ ضيفة على مديرية قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور مديرة دائرة الكشافة والمرشدات سحر مجذوبة ورئيس قسم الكشافة والمرشدات ناصر الرفاعي ورامي نواس من دائرة الكشافة والمرشدات، حلّت دائرة الكشافة والمرشدات في الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي ضيفة على مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وذلك لتفقد الفرقة الكشفية الإرشادية لتربية قلقيلية المشاركة في المسابقة المركزية للفرقة الكشفية الإرشادية وذلك في الملعب البلدي في مدينة قلقيلية، وكان في استقبالهم رئيس قسم النشاطات الطلابية معاذ نزال ومشرفا الكشافة والمرشدات احمد خروب وضياء نصار وقادة وقائدات الفرق الكشفية والارشادية المشاركة.

صالح ياسين مدير التربية والتعليم، أشار الى أهمية النشاط الكشفي الارشادي في تعزيز الانتماء الوطني، ودوره الهام. كرافعة للعمل التطوعي في المدارس، واكساب منتسبيه مهارات حياتية متعددة.

اما مدير الدائرة الفنية خضر عودة فقد شكر قادة الفرق الكشفية والارشادية على نشاطهم، ودورهم الريادي في تعزيز القيم الوطنية والإنسانية لدى الكشافة والمرشدات والاشبال والزهرات.

بدوره رحب معاذ نزال بوفد دائرة الكشافة والمرشدات، موضحا ان تربية قلقيلية تشارك في المسابقة المركزية للفرقة الكشفية الارشادية من خلال أربع مدارس هي ذكور الرازي الأساسية، بنات قلقيلية الأساسية، بنات الاسراء الأساسية، وذكور عزون الأساسية، حيث قدمت الفرقة عروضا كشفية وموسيقية، كما تتضمن المسابقة عروض كشفية ومشي نظامي وتشكيلات، وصيحات وعزف النشيد ومهارات كشفية متنوعة.