قيادي بمستقبل وطن: تحية للمرأة الصعيدية التي نزلت للاستفتاء على التعديلات الدستورية

قيادي بمستقبل وطن: تحية للمرأة الصعيدية التي نزلت للاستفتاء على التعديلات الدستورية
رام الله - دنيا الوطن
قال عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن ، أن الحزب استعد بغرفة عمليات مركزية ويعمل كـ “خلية نحل” ، مؤكدا أن أمانة العمل الجماهيري بالتنسيق مع امانات المحافظات تعمل للوصول لجميع المصريين بشتى طوائفهم من خلال شعار “شارك.. قول رأيك  اعمل الصح”  ، مؤكدا أن الاستفتاء يجري في جو يسوده الأمن والاستقرار.

واضاف سعيد خلال جولته في محافظة اسيوط  ، إلى انتشار شباب الحزب علي مستوي الأحياء والمدن وتوفير أكشاك الكترونية أمام اللجان الانتخابية للتسهيل علي المواطنين لمعرفة ارقام واماكن لجانهم من خلال بطاقة الرقم القومي ، بالاضافة إلى توفير وسائل مواصلات مجانية من وإلى اللجان ، واصفا بأن المشهد كان متكدسا في بعض اللجان وخلي المشهد من الملاحظات سوي التأخير في فتح بعض اللجان التي لا تذكر والتي لا يشوب العملية التصويتية.

ووجه الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري ، الشكر للمرأة الصعيدية في اسيوط وسوهاج فرغم قلة وسائل النقل عبرت نساء القوصية في اسيوط المعديات بنهر النيل للوصول إلى لجانهم وسط اجواء احتفالية هاتفين ” تحيا نصر .. نحيا مصر” ، ورافعين الاعلام المصرية في مشهد يعبر عن الانتماء والولاء للوطن مما يؤكد أنه صفعة لجماعات الظلام التي بدأت منذ أمس الشائعات بخلو اللجان حتي قبل أن تبدأ عملية الاستفتاء.




التعليقات