فريق الحنون الاعلامي ينفذ حفلاًُ ليوم الاسير الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن - حسام أبو الحاج
لاجل من علمونا معنى الكرامة .. ولمن ضحوا بحياتهم  لأجل حريتنا .. وتكريماً لتضحياتهم داخل سجون الاحتلال .. فريق الحنّون الإعلامي ينفذ مساء يوم الخميس حفل "انتم عنوان كرامتنا" بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والإعلامية وأهالي الأسرى في شمال قطاع غزة .

حيث تضمن الحفل فقرات منوعة داعمة للاسرى واهاليهم الصامدين خلف قضبان الاحتلال وعرض لكل معاناتهم من الحرمان والامراض وكثير من العذاب القسري لهم، حيث تحدث ممثل فريق الحنون "محمد الشريف" عن مواجهة الاسرى في معركة الكرامة بامعائهم الخالية ضد سياسات الاحتلال الغاشمة بحق الاسرى العزل في سجون الاحتلال.

واكد الشريف أنه الشعب الفلسطيني يعتبر الاسرى من اولى قضاياه الرئيسية التي يدافع عنها ولكن بالرغم من وجود الانشطة لدعم الاسرى في كل مكان الا انها تحتاج الى دعم اكبر في كل المناسبات والايام وليس ليوم واحد في العام.

واشار في كلمته بأن طريق مساندة الأسرى مستمدة من شهيد القلم والصورة الصحفي نصر أبو فول وأن الفريق أكمل هذا من بعده وسيستمر لمساندة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية حتى تحريرهم.

ومن جانب آخر تحدث النائب عن مدير المكتب الإعلام الحكومي في غزة "مؤمن عبد الواحد" أن قضية الأسرى مهمة للغاية ويجب على كل فلسطيني مساندة هذا العمل اتجاه أسرانا البواسل في سجون الاحتلال .

وفي سياق متصل أكد المتحدث عن جمعية واعد للأسري والمحررين "منتصر القانوع" أن قضية الأسرى واجب على كل فلسطيني الدفاع عن هذه القضية .

وفي سياق متصل أكدت مفوضية الأسرى ممثلة "نشأت الوحيدي" أن علينا الذهاب إلي الأمم المتحدة من أجل المطالبة بحقوق أسرانا داخل السجون ومعاملتهم بشكل أفضل .

كما شمل الحفل فقرة خاصة خلال اتصال من داخل السجون مع احد الاسرى للحديث مباشرة عن معاناة الاسرى ومواجهاتهم لترسانة الاحتلال بكل انواعها .. ايضا وتضمن الحفل العديد من الفقرات الداعمه للاسرى .

وفي نهاية الحفل كرم فريق الحنّون الإعلامي أهالي الأسرى ذات الأحكام العالية في سجون الاحتلال وتكريم الأسرى المحررين النشطاء في مجال قضية الأسرى .