عاجل

  • جنود الاحتلال يطلقون النار تجاه عدد من الشبان شرق مخيم جباليا شمال غزة

بلدية الخليل تعقد دورة تدريبية بالتعاون مع بلدية منهايم الألمانية

بلدية الخليل تعقد دورة تدريبية بالتعاون مع بلدية منهايم الألمانية
رام الله - دنيا الوطن
عقد مركز حاضنات الأعمال التابع لبلدية الخليل دورة تدريبية على مدار ثلاثة أيام في المركز الكوري الفلسطيني، لعدد من موظفي البلدية من كافة الأقسام ذات العلاقة، وتمحورت الدورة حول كيفية بناء الشخصية الريادية وفرص العمل والتسويق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت مديرة مركز حاضنات الأعمال في بلدية الخليل المهندسة جمانة الدويك أنّ هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي تُنظم بالتعاون مع بلدية منهايم الألمانية ضمن اتفاقية التعاون والتوأمة المبرمة بين الطرفين، مشيرةً إلى أهمية المواضيع التي تم طرحها في هذه الدورة تحديداً والتي لاقت استحسان المشاركين، الذين أبدوا إعجابهم بمستوى الخبراء الألمان وخبرتهم الكبيرة في هذا المجال، مؤكدةً استمرار تنظيم الدورات المختلفة على مدار العام.

من جانبه، أعرب رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة عن سعادته بتنظيم هذه الدورات والتي تعود بالفائدة على الجميع، لافتاً إلى أهمية انعقاد هذه الدورات لموظفي البلدية والتي من شأنها تطوير مهارات الموظفين وقدراتهم والعمل على زيادة إنتاجيتهم، مؤكداً أنّ المجلس البلدي يسعى جاهداً لتطوير العلاقات الخارجية مع الجهات المانحة والمدن العالمية للنهوض بمدينة الخليل وتعزيز وجودها على خارطة العالم الدولية وجلب المزيد من المشاريع الحيوية للمدينة.