فنانات مصر جمعتهم طوابير الاستفتاء.. ولبلبة في مقدمتهم

فنانات مصر جمعتهم طوابير الاستفتاء.. ولبلبة في مقدمتهم
لبلبة
جمعت طوابير الاستفتاء على التعديلات الدستورية اليوم مواطنين ووزراء وفنانين، اصطفوا في انتظار دورهم للإدلاء بأصواتهم.


وظهرت الفنانة لبلبة تدلي بصوتها في الاستفتاء في منطقة الدقي بالجيزة، وقالت في الفيديو الذي نشرته اليوم السابع، أنها حرصت على الاستيقاظ في السابعة صباحاً للتصويت، ودعت جميع المواطنين للاستفتاء.

  
 



كذلك أدلى المطرب محمد ثروت بصوته في التعديلات الدستورية الجديدة في كلية تربية رياضية بالزمالك.

  


وفاجأ المطرب حكيم المتواجدين بخروجه عن الروتين في التصويت، حيث اعتلي "أتوبيس" بشوارع المهندسين، لحث المواطنين علي النزول للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، بعدد من الأغاني الوطنية، رافعا علم مصر. 


 
وحرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمقر لجنتها الانتخابية بمنطقة الدقي. بالجيزة.



 كذلك شاركت الفنانة نهال عنبر على المشاركة في اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنتها الانتخابية الكائنة في حي العجوزة.

  


وبدأت اليوم السبت، أول أيام التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

ويبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخب ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.


التعليقات