عمرو دياب يتالق في مئوية الجامعة الامريكية وسط آجواء عالمية مبهرة

عمرو دياب يتالق في مئوية الجامعة الامريكية وسط آجواء عالمية مبهرة
أحيا الميجا ستار عمرو دياب واحدة من أضخم وأهم الحفلات الغنائية من حيث التجهيزات غير المسبقة التي تم توفيرها لتلائم حدث تاريخي وهو مرور 100 عام على إنشاء الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

افتتح عمرو دياب الحفل بأغنية "الليلة" التي كانت بمجرد ترديده لكلماتها اشتعلت شرارة أجواء الإثارة والرقصات التي أشعلت برودة الجو على مدى قرابة الساعتين والتي قدم خلالها أغاني " قمرين" ،"وياه"، "يتعلموا" ، "العالم الله"، "لو عشقاني"، "نور العين"، "ليلى نهاري"، "راجعين".. بالإضافة إلى أغنية "قال فاكرينك" و"أيام وبنعشها" و"كترت مواضيعك".

تخلل الحفل صعود رجل الاعمال أحمد ابوهشيمة على خشبة المسرح بناء علي طلب من عمرو دياب حيث قدمه للجمهور وكان بصحبته حمادة إسماعيل.

قيم حفل مئوية الجامعة الأمريكية بمقرها في القاهرة الجديدة وشارك في إحياء فقراتها النجم البريطاني جيمس ارثر و ال dj التركي مهموت اورهان وقام بتنظيمه وليد منصور مايسترو حفلات اللايف الضخمة حيث وجه له الهضبة كلمة شكر لما بذله من مجهود في إخراج شكل حضاري للحفل الذي تم تجهيزه بإمكانيات ومواصفات لايف عالمية للمرة الأولى بمصر حيث تم تصميم مسرح غير مسبق لتامر فوزي وإضاءة وليزر لوليد الحريري، وشارك في التنظيم من اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية سعيد زكريا رئيس الاتحاد وحسين ابو السعود وعبد الرحمن هادي وباسل مدحت وعمر المغير ومنة عمارة.












































التعليقات