التجمع الدولي للمؤسسات الفلسطينية يُبرم بروتوكول تعاون مع اتحاد نقابات الموظفين بتركيا

التجمع الدولي للمؤسسات الفلسطينية يُبرم بروتوكول تعاون مع اتحاد نقابات الموظفين بتركيا
رام الله - دنيا الوطن
أبرم التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية بروتوكول تعاون مشترك مع اتحاد نقابات الموظفين العموميين في تركيا "مأمور سان" وذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي :"مستقبل العمل التحديات والفرص" الذي يقيمه اتحاد الموظفين العموميين في تركيا "مأمور سان" تزامناً مع عقد مؤتمره الاعتيادي السادس.

وقد وقّعه عن التجمع رئيس التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية أ.عادل عبدالله وعن اتحاد نقابات الموظفين العموميين في تركيا "مأمور سان" أ. علي يالتشن رئيس الاتحاد .

وسيعزز هذا البروتوكول مستوى التنسيق والتعاون المشترك بين الطرفين على مختلف الأصعدة بما يخدم المجتمع الفلسطيني بشكل عام وشريحة المهنيين والنقابيين الفلسطينيين بشكل خاص لاسيما في مجالات التدريب والتطوير وتبادل الخبرات وبما يدعم سبل النهوض والارتقاء بالعمل النقابي الفلسطيني بالاستفادة من تجربة " مأمور سان " .

يذكر أن هذا البروتوكول سيشكل إضافة نوعية لطبيعة العلاقة التي تربط بين الطرفين منذ سنوات وسيرسخ سبل الشراكة في مشاريع قادمة تندرج في خطط كل منهما.

يشار إلى أن المؤتمر كان قد افتتح أعماله صباح اليوم في العاصمة أنقرة بحضور رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان وعدد من الوزراء بينهم وزير الخارجية السيد مولود تشاووش أوغلو والسيدة زهرة زمرد سلجوق وزيرة العمل والخدمات الاجتماعية والأسرة.

ويشارك في المؤتمر الذي تستمر أعماله ليومين200 اتحاد نقابي يمثلون 150دولة من مختلف أنحاء العالم بينها اتحادات إقليمية ودولية.

هذا وقد اختتمت فعاليات اليوم الأول للمؤتمر بتبادل الدروع التكريمية حيث قدم الأستاذ عادل عبدالله درعاً تكريمياً للاستاذ علي يالتشن وتسلمت الأستاذة يسرى عقيل درع تكريم من الأستاذ علي يالتشن في إطار تقدير الجهود من كلا الطرفين .

التعليقات