حملة ترويجية لمراكش المغربية مع وكلاء السياحة والسفر في ابوظبي

رام الله - دنيا الوطن
أطلق  المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط, وشركة الخطوط الجوية التركية , حملة ترويجية في ابوظبي بالتعاون مع عدد كبير  من وكلاء السياحة والسفر .

وأقيمت هذه الحملة بالشراكة مع " نيرفانا للسفر والسياحة " بهدف التعريف بالمسار الجديد ( أبوظبي- إسطنبول - مراكش )  بشكل خاص و بمقومات السياحة في المملكة المغربية فيها .

و أعرب السيد محمد صادق شاكر مدير  المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط " عن سعادته بإطلاق هذه الحملة الترويجية بالتزامن مع قيام الخطوط الجوية التركية بإطلاق رحلات مباشرة من مطار ابوظبي الدولي عبر إسطنبول إلى مدينة مراكش بالمملكة المغربية إعتباراً من يوم 15 أبريل الجاري " . مشيراً الى ان هذا الخط الجديد سوف يتيح للمسافرين من ابوظبي قضاء عطلات في إسطنبول ومراكش برحلة واحدة .

وأوضح ان هذه الوجهة الجديدة سوف تسفر عن زيادة كبيرة متوقعة في عدد الزوار من دولة الامارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء العطلات في مراكش .

من جانبه أكد السيد حسن ديمير المدير العام للخطوط الجوية التركية في ابوظبي : " ان التعاون المثالي مع المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط,  سوف يمنحنا الفرصة لتقديم خدمة مثالية الي المسافرين من دولة الامارات ومنطقة الخليج لقضاء عطلات رائعة في إسطنبول ومراكش معاً خلال رحلة واحدة مما يعني توفيراً للوقت والمال" .

وذكر ان هذه الخدمة الجديدة سوف تنعكس آثارها الإيجابية بمزيد من النمو في اعداد الزوار الى مراكش و المملكة المغربية بوجه عام ".