عاجل

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

  • شرطة جامعة ولاية إنديانا:اعتقال 23 شخصاً نصبوا خياماً بهدف شغل مساحة من الحرم الجامعي إلى أجل غير مسمى

تسريحات زفاف مميزة للعروس ذات الشعر القصير

تسريحات زفاف مميزة للعروس ذات الشعر القصير
تسريحات شعر للعروس ذات الشعر القصير
تبحث الكثير من العرائس المقبلات على الزواج خلال فصل الخريف 2023 اللاتي يملكّ شعراً قصيراً عن عدد من التسريحات المطلوبة التي تظهرهنّ بشكل أنيق وجذّاب ومتميز.

تسريحة ربط الخصلات

يمكنك عمل تسريحة لشعرك القصير من خلال ربط خصلات من جانبي الشعر مع ترك بقية الشعر منسدلاً من الخلف.

تسريحة الضفائر المتداخلة

تعتبر من التسريحات المميزة للشعر القصير، حيث تتداخل الضفائر من مقدمة الشعر وحتى أطرافه وهذه التسريحة تناسب الأعراس في الأماكن المفتوحة.

تسريحة الشعر المنسدل

يمكنك أيضا عمل تسريحة للشعر من خلال لم الشعر جميعه للخلف، والعمل على لفه باليد وإدخاله في منتصف الشعر وتثبيته بالدبابيس المخصصة، مع ترك الشعر من الأمام منسدلاً على الجبهة، وتعتبر من أسهل التسريحات التي يمكنك تنفيذها بشكل سريع.

تسريحة الشعر الكيرلي بتموجات صغيرة

يمكنك تصفيف شعرك القصير بتسريحة مميزة وعصرية وهي الشعر الكيرلي، وذلك من خلال ترطيب الشعر بالماء والتخلص من أي تشابك يوجد به بالتصفيف.

وعليك وضع كريم للشعر وتقسيم الشعر إلى أقسام متعددة، ولف خصلات الشعر على الدوائر الأسطوانية من الأطراف، وحتى الوصول إلى الجذور وتثبيتها بدباببيس للشعر.

وترك الشعر حتى يجف تماماً، ثم إزالة الأسطوانات بدون تصفيف الشعر، بعدها تحصلين على تسريحة كيرلي رائعة للشعر القصير تناسب الأعراس.

تسريحة  الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة

الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة يمنحكِ مظهراً أكثر شباباً وحيوية يوم زفافك، كما يمكنكِ الحصول عليه بسهولة من خلال لفه على فير الشعر. 

تسريحة التموجات القصيرة

الشعر القصير مع التموجات الناعمة هي التسريحة المثالية لصاحبات الوجه المستدير والممتلئ، إذ تبرز مزيداً من الأنوثة والجاذبية. 

تسريحة الشعر القصير المفرود

للحصول على تسريحة شعر شبابية يمكنك ترك الشعر مفروداً تماماً مع تصفيف خصلات الشعر الأمامية على أحد جوانب الوجه، وهذه التسريحة تناسب الأعراس.





المصدر: تاجِك

التعليقات