عاجل

  • مالية غزة: سيتم صرف الدفعة المالية للموظفين اليوم لفئة 2500 شيقل فأقل

  • اشتية: الخليل قصة نجاح اقتصادي وسندعم أية مبادرة تنموية

  • آلاف المواطنين يؤدون صلوات المغرب والعشاء وقيام الليل برحاب "الأقصى"

كيه سي آي تصدر بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح

كيه سي آي تصدر بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" أنّ شركة "كيه سي آي" القابضة التابعة لها (والمُشار إليها لاحقاً بـ "كيه سي آي")، قدّمت بيان تسجيل على نموذج "إس-1" لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، فيما يتعلق بالعرض العام الأوّلي المقترح للأسهم العادية الخاصة بشركة "كيه سي آي". 

وقبل سريان فعالية بيان التسجيل، سيتوجب على "كيه سي آي" تنفيذ عملية إعادة هيكلة تجعل منها الشركة القابضة المسؤولة عن الأعمال التي تضطلع بتنفيذها حالياً شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها. هذا ولم يتم بعد تحديد عدد الأسهم التي سيتم عرضها أو النطاق السعري للعرض المقترح.

يُشار إلى أنّ شركتي "جيه بيه مورغان" و"غولدمان ساكس آند كو" المحدودة ستكونان بمثابة مديري الاكتتاب الرئيسيين في العرض المقترح.

وقد جرى إيداع بيان تسجيل متعلق بهذه الأوراق المالية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، غير أنّها لم تُصبح سارية المفعول بعد. لا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل وقت سريان بيان التسجيل. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو إثبات الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية لأي دولة أو ولاية قضائية من هذا القبيل.