أسيليتي تعلن عن تعيينات في مناصب قيادية جديدة

أسيليتي تعلن عن تعيينات في مناصب قيادية جديدة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" عن ترقية جوراف أجاروال، المدير التجاري في الشركة، ليتولى منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشؤون العمليات في "أسيليتي". بالإضافة إلى ذلك، تمّت ترقية روهيت كاشياب، رئيس الشركة في الأمريكيتين، ليصبح رئيس شؤون التجارة العالمية والمسؤول عن تطوير المبيعات ودعم العملاء ونمو الأعمال في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

يتمتع أجاروال بخبرة عالمية تمتد لحوالي 20 عاماً في مجال إدارة الأعمال في قطاع الرعاية الصحية. وقُبيل انضمامه إلى الشركة عام 2014، شغل أجاروال منصب رئيس شؤون إعادة ترميم العظام في قسم الأجهزة الجراحية المتقدمة في "سميث آند نفيو". وفي منصبه الجديد كرئيس تنفيذي لشؤون العمليات، سيتولى أجاروال قيادة مهام الابتكار وأبحاث المنتجات، وشؤون التصنيع والعمليات، وتكنولوجيا المعلومات، وتحول الأعمال والجودة والشؤون التنظيمية في شركة "كي سي آي". وشغل أجاروال سابقاً أدواراً عديدة كالرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ونائب الرئيس الأول لقسم الأجهزة الجراحية المتقدمة في "سميث آند نفيو"، ومناصب قيادية أخرى في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية".

وقال آر. أندرو إيكيرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيليتي"، في هذا السياق: "خلال الأعوام القليلة الماضية، ركزنا بشدة على تحويل نهجنا من أجل تجهيز ’كي سي آي‘ بشكل أفضل وتقديم ابتكارات جديدة من شأنها تطوير عملية شفاء المرضى". وأضاف: "جوراف قادر على الاضطلاع بدور ريادي لدفع مؤسستنا لبذل جهود إضافية نيابة عن المرضى الذين يحتاجون إلى حلول جديدة من شأنها تغيير طريقة التعافي والتئام الجروح. وعند توليه دوره الجديد، نتطلع إلى قيادة جوراف ونتوقع منه تعزيز الروابط الوثيقة بين عوامل التشغيل والابتكار في الأعمال لزيادة دعم وتطوير المنتجات وتوسيع الحافظة بشكل أكبر".

ومن جهته، انضم روهيت كاشياب إلى "كي سي آي" منذ أكثر من 20 عاماً. ومنذ ذلك الوقت، شغل العديد من المناصب القيادية في قطاع الأعمال برمته، وكان آخرها رئيس الشركة في الأمريكيتين. وشملت مهامه السابقة رئيس الشركة في أمريكا الشمالية، ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال، فضلاً عن أدوار قيادية أخرى في التسويق الاستراتيجي والفرق التجارية الدولية.

وتابع إيكيرت حديثه قائلاً: "تتغلغل المساهمات التي قام بها روهيت في صميم أعمال ’كي سي آي‘، وقد كانت قيادته وشغفه بهذا العمل على مدى العشرين عاماً الماضية بمثابة قوة دافعة في تحديد معالم ’كي سي آي‘ لتصبح ما هي عليه اليوم رائدة في مجال العناية بالجروح والجراحة. وستساهم روحه التنافسية وتركيزه المستمر على العملاء في توجيه خطواتنا فيما يخص خططنا للتوسع المستمر في الأسواق في جميع أنحاء العالم. ويتمثل دوره الجديد في دفعنا لتعزيز شراكاتنا مع الأطباء حيث سنعمل معاً على إعادة تصوّر العلوم الداعمة لعمليات شفاء المرضى".