وزير الزراعة ينظم جولة تفقدية الى محافظة طوباس والأغوار الشمالية

رام الله - دنيا الوطن
قام وزير الزراعة رياض العطاري،اليوم الخميس،بجولة تفقدية للمناطق الزراعية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية،وذلك للإطلاع على الواقع الزراعي هناك والاستماع الى مطالب المزارعين وهمومهم خاصة في المناطق التي يستهدفها الاحتلال بالتهويد والاستيطان.

 وقال العطاري،إن الحكومة تعمل على دعم الجانب الزراعي خاصة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية،وهذه الزيارة هي مؤشر كبير لعنوان هذه الحكومة،وهو الاهتمام بالجانب الاقتصادي مؤكدا أن الأرض هي معسكر الفلاح الفلسطيني وجوهر الصراع مع المحتل.

وأضاف العطاري، أن وزارة الزراعة ستكون وزارة الدفاع الوطني الشعبي والمزارعين هم حماة الوطن،ولذلك علينا ان ندفع بكل قوانا نحو تحقيق هذه المساعي.
وقد استهل العطاري جولته بلقاء محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاص، ومجموعة من المزارعين بمقر المحافظة حيث استمع لمطالبهم وهمومهم واحتياجاتهم.

كذلك قام  العطاري بزيارة للمناطق الزراعية ( يرزا، والميتة،البقيعة،عاطوف) في الاغوار الشمالية واجتمع مع عدد من المزارعين،مؤكدا ان منطقة الاغوار وتطوير التنمية الزراعية فيها يعتبر اولوية لوزارة الزراعة والحكومة وسنبذل قصارى الجهود لتلبية مطالب المزارعين وحل المشاكل التي يعانون منها.

ورافق وزير الزراعة رياض العطاري في جولته وكيل الوزارة عبد الله لحلوح، ورئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية ناصر الجاغوب، وعدد من الوكلاء المساعدين والمدراء العامين.