سعيد: مستقبل وطن يتحول إلى "خلية نحل"لمتابعة التصويت علي التعديلات الدستورية

سعيد: مستقبل وطن يتحول إلى "خلية نحل"لمتابعة التصويت علي التعديلات الدستورية
رام الله - دنيا الوطن
قال عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن ، أن الحزب يستعد بغرفة عمليات مركزية بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس لمتابعة فعاليات تأمين شباب الحزب ومشاركتهم بجانب أجهزة الدولة لخروج الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في ابهي صوره بالاضافة إلى "خلية نحل" داخل أمانة العمل الجماهيري بالتنسيق مع امانات المحافظات.

واوضح سعيد في بيان له ،  ، أن حزب مستقبل وطن هو الحزب الاكثر شعبية وحاول من خلال شعار "شارك.. قول رأيك  اعمل الصح"الوصول لجميع المصريين بشتى طوائفهم ، وقام بعمل جولات طرق الباب في جميع المحافظاتللتوعية بالتعديلات الدستورية ، فى إطار السياسة التى يتبناها الحزب من تنظيم ندوات تثقيفية ، لافتا إلى وجود أكشاك الكترونية أمام اللجان الانتخابية للتسهيل عليالمواطنين لمعرفة ارقام واماكن لجانهم من خلال بطاقة الرقم القومي.

ووجه الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري ، دعوته للمرأة والشباب من أجل المشاركة السياسية البناءة حيث حق المواطن في أن يؤدي دوراً مهما في عملية صنع القرار من خلال الادلاء بصوته في الاستفتاء ، وان يتخلص الشباب من عزوفه عن المشاركة وأن بأخذ بزمام المبادرة ، مطالبا الاحزاب السياسية بادماج قضاياهم في برامجها السياسية و انخراطهم فى الحياة السياسية لقطع الطريق امام البعض الذين يستغل ونذلك .

التعليقات