الفيلم لعروة الأحمد جاهزاً للمنافسة

الفيلم لعروة الأحمد جاهزاً للمنافسة
أربع شركات إنتاج تتوزع ما بين باريس، ودبي، وأمستردام، والقاهرة ستكون مسؤولة عن إنتاج المشروع الجديد للمخرج السوري "عروة الأحمد" وهو فيلم سينمائي طويل يحمل اسم: الفيلم.

الفيلم؛ دراما سينمائية يشترك في بطولتها 19 ممثلة وممثلا منهم الأحمد، وتختلف أماكن التصوير ما بين باريس، ولندن، وبرلين، وأمستردام، وبيروت، وبروكسل، والعديد من المدن الأوروبية الأخرى.

ويقول المخرج في أول تصريح له حول هذا المشروع: لقد شارفنا على الانتهاء من مرحلة "الكاستينغ" التي دامت أربعة شهور متواصلة، وسندخل الآن مرحلة التصوير.

أمّا عن فكرة الفيلم التي تحفّظ عليها فيضيف: أستطيع القول بأن هذا المشروع سيكون فريد ا من نوعه على صعيد الفكرة، وهذا سبب تحفظي على ذكرها.

لقد خضتُ مع الفريق تجربة "كاستينغ" أكثر من رائعة؛ استفدنا جميعنا منها،

وعلّمتنا الكثير، وأنا مدينٌ لهؤلاء المجانين الحقيقيين الذين عملوا دون انقطاع بكلّ شغف، وأعطوا هذا المشروع أولوية اهتمامهم، وثقتهم.

كما سيكون الفيلم جاهزا للمشاركة في المهرجانات السينمائية لدورة العام الحالية.2019

أما عن أبطال الفيلم فهم: إيهاب شعبان، سيريز جلبوط، أحمد الحرفي، انتصار الخطيب، ميران أحمد، بشار الموسى، يزن النكدلي، ايفانا ورد، سهاد الخطيب، علي التيناوي، باسل بيتماني، روكان بكر، سارة صياغة، فيكتوريا صالح، الياس كتور، ناي حمدون، لين برازي، ستيف هوريك، عروة الأحمد. مدير التصوير: سومر البيش، تصوير فوتوغرافي: كلوي بيسنارد، موسيقى

تصويرية: ستيف كارتر وأنتونيو داوناس، أداء صوتي: سامي فارس، تصاميم: إحسان الصغير.

إنتاج: Leo Production – Analog Creative – Alcham Productions Nights Advertising

يذكر أن "عروة الأحمد" قد حصل في هذا الشهر على الجائزة الذهبية كأفضل ممثل في مهرجان "فيرجن سبرينغ" عن دور "جاد" في فيلمه "رسالة أخيرة" وحصل أيضا على جائزة أفضل ممثل عن ذات الدور ضمن جوائز "أونيروس" في إيطاليا.

التعليقات