تربية قلقيلية تنظم مسابقة اولمبياد التربية الفنية (رسم الكاريكاتير)

تربية قلقيلية تنظم مسابقة اولمبياد التربية الفنية (رسم الكاريكاتير)
رام الله - دنيا الوطن
برعاية مدير التربية والتعليم العالي أ. صالح ياسين وبحضور مدير الدائرة الفنية أ. خضر عودة والمشرفين التربويين حسان زيد وخولة مقبل ومن قسم الأنشطة مشرفة الكشافة والمرشدات ضياء نصار، نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية مسابقة اولمبياد التربية الفنية (رسم الكاريكاتير) للصف الحادي عشر، بحضور 30 طالب وطالبة من مدارس المديرية وذلك في مدرسة بنات الشارقة الأساسية، وبحضور مديرة المدرسة منى داوود.

مدير التربية أ. صالح ياسين، شدد على أهمية النشاطات الطلابية في صقل شخصية الطلبة، وفي تكامل بناءهم شخصياتهم من النواحي المعرفية والسلوكية والوجدانية، مثمنا جهود الطلبة المشاركين ومدارسهم.

وخلال تفقده الاولمبياد أشار خضر عودة الى ان المديرية تحرص على صقل مواهب الطلبة وتنميتها ورعايتها، مبديا اعجابه بمستوى الفن الرفيع والراقي في اعمال الطلبة المشاركين في الاولمبياد، وشكر عودة قسم الاشراف التربوي على جهوده في الاعداد والتنفيذ للأولمبياد بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية، كما شكر إدارة مدرسة الشارقة الأساسية على احتضانها للفعالية.

من جانبها اضافت  مشرفة التربية الفنية سلام ابو لبدة الى انه سيتم فرز الرسومات المشاركة واختيار مجموعة من الفائزين الذين سيتم ترشيح اثنين منهم للمنافسة على مستوى الوزارة ، كما شكرت اعضاء اللجنة الفنية المتابعين للمسابقة احمد شريم وفاطمة حسن على جهودهم في الاشراف على سير المسابقة والمشاركة في التحكيم .