وفد من قيادة حركة أمل يزور منتدى صور الثقافي

وفد من قيادة حركة أمل يزور منتدى صور الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
استكملت قيادة حركة أمل في إقليم جبل جولاتها على الفعاليات والجمعيات في مدينة صور، وقام وفد ضم المسؤول التنظيمي للإقليم علي إسماعيل يرافقه المسؤول الثقافي الشيخ ربيع قبيسي والمسؤول الإعلامي السيد  علوان شرف الدين ونائب المسؤول التنظيمي للمنطقة الأولى حسن الدر بزيارة منتدى صور الثقافي وكان في إستقبالهم رئيس المنتدى الدكتور عمر خالد وأعضاء الهئية الإدارية.

اسماعيل

المهندس علي اسماعيل أكّد أن حركة أمل لن تستثني أية جمعية من هذه الزيارات الهادفة التي تقوم بها القيادة خصوصاً أنه ليس هناك أي استحقاق نيابي أو غيره، مؤكداً أن هذه الزيارة تعبّر عن جزء من تواصل بين حركة سياسية على مستوى الوطن العربي وبين منتدى ثقافي عريق دون إخفاء خصوصية كل منهما، قائلاً نحن نريد الجمعية كما هي، لافتاً الى توصية الرئيس نبيه بري له عند انضمامه الى نقابة المهندسين أنه لا يريد أية نقابة أن تكون منبراً لحركة أمل بل تسخير قدرات حركة أمل في خدمة النقابة.

وتحدث عن أهمية الإلتزام بالقوانين، مؤكداً عدم وجود أي استثناء لأي أحد كما لا يوجد امتياز لعناصر الحركة فثقافة حركة أمل تقوم على محاسبة المخطئين وأولهم العنصر الحركي.

فران

بدوره تحدث الدكتور ناصر فران عن أهمية هذه اللقاءات التي تقوم على توضيح الأفكار والتلاقي والتعاون، لافتاً الى أن الشفافية هي ما يميز المنتدى الثقافي، مؤكداً أن الإختلاف مع الآخرين لا يكون إلاّ من أجل مصلحة البلد.

وأشار الى موضوع الدراجات النارية التي باتت تشكل إزعاجاً حقيقياً وضرورة إيجاد حلول سريعة ومناسبة لها.

التعليقات