التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بذكرى استشهاد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بذكرى استشهاد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
أحيا التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين ذكرى استشهاد القائد أبو جهاد و يوم الأسير الفلسطيني بمجموعة من الفعاليات الوطنية الداعمة لقضية الأسرى .

حيا أ. راغب أبو دياك نائب مفوض العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في فلسطين و منسق فصائل العمل الوطني و الأسرى القابعين خلف القضبان مؤكدا لهم إلتفاف الشعب الفلسطيني بأكمله حولهم و بهذا اليوم أكثر من اي يوم قد مضى .

و بدوره دعا نائب محافظ جنين كمال أبو الرب المؤسسات الشعبية و الرسمية بتحرك جدي أفضل و ذلك من خلال المساندة الشعبية اتجاه ما يجري من ضغط نفسي و جسدي بحق الأسرى من قبل حكومة الإحتلال .

و دعا نصري حمامره في كلمة إقليم حركة فتح و محمد أبو الهيجا في كلمة فصائل العمل الوطني و منتصر سمور في كلمة نادي الأسير و لجنة أهالي الأسرى المشاركين في المشاركة الواسعة في الفعاليات المساندة للأسرى بهذا العام . و رفع الحضور مذكرة إلى الصليب الأحمر نأشدوا فيها كافة المؤسسات الدولية و التي دعت بدورها إلى الإفراج عن كافة الأسرى و ذلك حسب ما أقرته المواثيق الوطنية و الدولية .

من جانب آخر بين أبو دياك بأن التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يقف بجانب الأسرى و يشارك جميع الفعاليات المساندة للأسرى بالأمس كانت مشاركة الأمين العام للتجمع
أ. محمد شريم أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة دعم و مساندة مع أسرانا البواسل خلف القضبان و ستستمر تلك الفعاليات في الوطن و الشتات .

و في نهاية الإعتصام إنطلقت مسيرة جابت شوارع المدينة تتقدمها فرقة الكشافة رفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية و صور الأسرى و إستقرت المسيرة على دوار الشهيد أبو علي مصطفى و ألقت و الدة الأسير علي القنيري كلمة أكدت فيها لن يكون أمن و سلام دون تبيض السجون، وداعية أصحاب الضمائر الحية الوقوف إلى جانب ملف الحركة الأسيرة و بذل مزيد من الحراك نصرة لأسرانا .