وزير العدل يستقبل رئيس مجلس القضاء الاعلى

وزير العدل يستقبل رئيس مجلس القضاء الاعلى
رام الله - دنيا الوطن
استقبل وزير العدل د. محمد الشلالدة رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا المستشار عماد سليم سعد، بحضور نائب رئيس المحكمة العليا القاضي هشام الحتو، وعضو مجلس القضاء الاعلى القاضي عماد مسودة، ورئيس إدارة المحاكم القاضي محمود جاموس في مكتبه بمدينة رام الله.

وهنأ المستشار سعد والوفد المرافق له، وزير العدل د. الشلالدة على توليه المنصب الجديد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة في هذه الظروف العصيبة التي يعيشها الكل الفلسطيني.

ووضع المستشار سعد وزير العدل الجديد بصورة مجريات العمل في المحاكم، ومعيقات الوصول إلى العدالة، والعراقيل التي يضعها الاحتلال لإعاقة حق المواطن في الوصول إلى العدالة وإنفاذ القانون وتنفيذ الأحكام، وبالرغم من ذلك فإن  القضاء يبذل أقصى الجهود ويوظف كافة الامكانيات المتاحة لتحقيق العدالة للجميع، وعبر عن تقديره لتوجيهات سيادة الرئيس والحكومة وسعيهم الدائم لتطوير القضاء وتعزيز سيادة القانون وتوفير احتياجات المحاكم لتمكين القضاء من القيام بدوره وأداء مهامه وفقا للقانون.

من جانبه شكر وزير العدل المستشار سعد على تهنئته الاخوية، مؤكدا على عمق وأهمية العلاقة ما بين وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى، وانه سيبذل كافة الجهود الممكنة لتأمين المتطلبات اللازمة لتطوير القضاء.