عاجل

  • حزب بهاراتيا جاناتا بزعامة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يعلن الفوز في الانتخابات التشريعية

بحضور اللواء جبر.. اجتماع المؤسسة الأمنية في محافظة الخليل

بحضور اللواء جبر.. اجتماع المؤسسة الأمنية في محافظة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر يرافقه منسق شؤون المحافظات الحاج موفق دراغمة والوفد المرافق، وذلك في مقر المحافظة في البلدة القديمة – مكتب الوسط، اليوم الأربعاء للاطلاع على التطورات واحتياجات المحافظة والوضع العام بالإضافة الى تراس اللواء اجتماع لقادة المؤسسة الامنية.

في كلمته ثمّن المحافظ البكري دور اللواء في التواصل الدائم ومتابعة ما يجري في الخليل على الدوام لتقديم الخدمات لأبناء المحافظة التي تخضع لهجمة شرسة دوما من قبل الاحتلال ومستوطنيه مستعرضاً الاحتياجات على كافة المستويات ومن ثم تحدث عن الانجازات والعمل الذي يبذل خصوصا فيما يتعلق بتوفير الامن والأمان للمواطنين في البلدة القديمة خصوصاً.

واضاف البكري: "جاء هذا الاجتماع من أجل اطلاع اللواء جبر والحاج ضراغمة على الحالة الأمنية على مستوى المحافظة وفي البلدة القديمة خصوصا، وذلك من أجل أن تصبح البلدة القديمة آمنة ومستقرة في اطار حماية أبناء شعبنا وتثبيتهم على أراضيهم وذلك بالتعاون ما بين الأجهزة الأمنية وطواقم المحافظة العاملة في البلدة القديمة".

وتابع البكري: "من المهم وجود المؤسسات الرسمية في البلدة القديمة، وجوداً رسمياً وعملياً، بالإضافة الى تفعيل دور المفتشين فيها والعاملين في الحرم الابراهيمي من أجل تسهيل حركة المواطنين من والى الحرم الابراهيمي الشريف" .

من جانبه نقل اللواء اسماعيل جبر تحيات السيد الرئيس مؤكدا ان الخليل تحظى باهتمام خاص من الرئيس وان زيارته اليوم تأتي للاطلاع عن كثب على الوضع الأمني في البلدة القديمة التي تشهد تطوراً ملموساً يدل على الجهد المتواصل من قبل المحافظ البكري، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفلسطينيين.

ومن ثم فتح باب المشاركات والمداخلات من قبل ممثلي الأجهزة الأمنية والأقاليم، حيث استمع اليها اللواء جبر والمحافظ البكري مؤكدان على المتابعة، مشددان على أهمية الثبات في البلدة القديمة في ظل انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه شبه اليومية، حيث أن الخليل صامدة وستبقى صامدة بعزيمة وارادة ووعي أهلها لإفشال صفقة القرن واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.