المحافظ أبو بكر: هدم منزل قيد الإنشاء في جبارة جريمة مستمرة

رام الله - دنيا الوطن
قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر بأن هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل قيد الإنشاء في بلدة جبارة جنوب طولكرم هو استمرار لجريمة الاعتداء على المنازل والأراضي والممتلكات في الضفة الغربية والقدس المحتلة وليس فقط في محافظة طولكرم ، بل هي جريمة مستمرة ضد أبناء شعبنا في كل مكان،  مشدداً على الثبات والبقاء على الأرض ومواصلة البناء والتعمير.

 جاء ذلك من بلدة جبارة خلال إطلاع المحافظ أبو بكر بمشاركة نائب أمين سر حركة فتح عبد الناصر شاكر، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف على أثار جريمة الاحتلال بحق المنزل المهدوم والذي تعود ملكيته لــ شحادة عازم.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " سوف نستمر بالوجود على هذه الأرض، وخاصة أن الاحتلال يضرب الحائط بجميع القوانين والأعراف الدولية،  ولكننا سنشق طريقنا نحو الحرية والحياة، للوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وشدد عبد الناصر شاكر على أن الاحتلال يتذرع دائماً بعدم الترخيص لهدم منازل المواطنين، والذي يواصلون البناء والعيش على هذه الأرض، مشيراً إلى أن هذه الجريمة لن ترهب المواطنين بل ستزيد من إصرارهم على الثبات والبقاء هنا.

من جانبه ذكر رئيس مجلس قروي جبارة إحسان عوض بأن قوات الاحتلال تواجدت داخل البلدة في ساعات الصباح الأولى، ومعها جرافات  جنزير لهدم هذا المنزل تحت ذريعة عدم الترخيص، منوهاً إلى أن الاحتلال سلم  إخطارات بالهدم  لأصحاب منازل أخرى قيد الإنشاء في المنطقة ، مؤكداً على أن هذا يؤثر على السكان وتوسع القرية التي تعاني من جدار الضم والتوسع العنصري.