عاجل

  • إصابة طفل بكسور إثر تعرضه لاعتداء قوات الاحتلال في الخليل

  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء جنوب شرق بيت لحم

  • قوات الاحتلال تداهم قفين بطولكرم وتصيب وتعتقل 4 مواطنين

اتحاد الشجاعية وخدمات رفح يتأهلان لنهائي كأس غزة لكرة القدم

اتحاد الشجاعية وخدمات رفح يتأهلان لنهائي كأس غزة لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريقا اتحاد الشجاعية وخدمات رفح، لنهائي بطولة الكأس، بطولة المرحوم محمد المزين، على حساب فريقي الصداقة وخدمات الشاطئ في اللقاءين اللذين أقيما في منافسات الدور نصف النهائي بحضور جماهيري غفير.

اتحاد الشجاعية × الصداقة

على ملعب اليرموك، حقق اتحاد الشجاعية فوزا غاليا على الصداقة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بغزة ليصعد اتحاد الشجاعية للمباراة النهائية لملاقاة حامل لقب بطولة الدوري الممتاز خدمات رفح مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب اليرموك في نهائي بطولة الكأس،.

ويدين الشجاعية بالفضل لنجمه الأول مسجل الهدف سالم وادي برأسية د83.أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى، وساعده خالد بدير وأحمد شبير، وهاني مسمح رابعا.

خدمات رفح × خدمات الشاطئ

وعلى ملعب الدرة، حقق فريق خدمات رفح بعدما تجاوز خدمات بركلات الجزاء الترجيحية 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة ليصعد خدمات رفح للمباراة النهائية لملاقاة اتحاد الشجاعية وحسمت ركلات الترجيح بطاقة الصعود لمصلحة لفريق خدمات رفح على حساب خدمات الشاطئ بنتيجة 2/4، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ركلات الترجيح : خدمات رفح سجل: بدر موسى، معتز النحال، عمران أبو بلال، محمد حجاج.

أضاع: محمود النيرب.

فيما سجل لخدمات الشاطئ: محمد السدودي، محمد ماضي. 

أضاع: محمد مهنا، سليمان العبيد.أدار اللقاء: أشرف زملط، وساعده محمد الغول وعدنان حنيدق، وخالد أبو الخير رابعا.


التعليقات