جمعية أطباء القلب بعدن تقيم حفلاً تكريمياً للمشاركين بانجاح المؤتمر العلمي الاول

جمعية أطباء القلب بعدن تقيم حفلاً تكريمياً للمشاركين بانجاح المؤتمر العلمي الاول
رام الله - دنيا الوطن
برعاية المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور/ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان نظمت جمعية أطباء القلب عدن وكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن صباح اليوم بقاعة الفقيد الدكتور/ أحمد صالح منصر,بكلية طب الأسنان حفلاً تكريمياً, بمناسبة نجاح المؤتمر العلمي الأول لجمعية أطباء القلب عدن .

وفي الحفل القى الدكتور/ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان كلمة عبر من خلالها عن سعادته البالغة بحضوره وتواجده في هذا الحفل التكريمي .

وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات والورش العلمية التخصصية و ما تكتسبه هذه التخصصات من أهمية بالغة في حياة الناس عامة ..مثمناً الدور الإيجابي الذي تلعبه جمعية أطباء القلب بعدن في عمل وعقد مثل هذه المؤتمرات العلمية ..كما طالب الجميع ببذل المزيد من الجهد وتحقيق ما يصبوا إليه مجتمعنا ...وأختتم وزير الصحة العامة والسكان كلمته بالشكر والتقدير لكل الشركات والمؤسسات التي دعمت وساهمت في إنجاح هذا المؤتمر العلمي .

من جانبه أكد الدكتور/محمد السعدي رئيس جمعية أطباء القلب بعدن بأن المؤتمر كان ناجح بكل المقاييس وهو أول مؤتمر علمي في القلب في عدن شارك فيه عدد كبير من الأطباء المتخصصين بأمراض القلب ..وأضاف قائلاً:لقد أستطعنا في المؤتمر أن نبتكر العديد من المحاور والأوراق العلمية للمناقشة في المؤتمر الذي خرج بالعديد من الرؤى والأفكار والتوصيات العلمية التي سنطبقها على الواقع .

مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لوزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ناصر باعوم وكذلك لرئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور لحرصهما الشديد على إنجاح المؤتمر والتواجد الدائم في العديد من الفعاليات والورش العلمية .

وتم خلال الحفل تكريم الدكتور /ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتورة/سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية بشهادات تقديرية مقدمة من جمعية أطباء القلب بعدن لدورهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح المؤتمر وتكريم عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية والداعمين من المؤسسات والشركات والمستشفيات الخاصة .

حضر الحفل عدد من عمداء كليات الطب بجامعة عدن وجمع كبير من المشاركين في المؤتمر .



















التعليقات