عاجل

  • حزب بهاراتيا جاناتا بزعامة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يعلن الفوز في الانتخابات التشريعية

محافظ طولكرم يجتمع مع لجنة الصحة والسلامة العامة

محافظ طولكرم يجتمع مع لجنة الصحة والسلامة العامة
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مع لجنة الصحة والسلامة العامة، بمشاركة جميع الأعضاء وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة.

جاء ذلك في إطار متابعة مخرجات وتوصيات اللقاء الوطني لمواجهة التحديات والذي نظمته فعاليات ومكونات المحافظة للخروج بسياسات واليات لتمكين النسيج الوطني والاجتماعي والاقتصادي.

ونقل المحافظ أبو بكر لأعضاء اللجنة تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على أهمية الدور الذي يقع على عاتقهم كلٌ حسب تخصصه ومجاله، وخاصة أننا مقبلون على قدوم شهر رمضان الفضيل، مما يتطلب تكثيف الجهود من متابعة الأسواق، وإشهار الأسعار، والتأكيد من جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام، حفاظاً على سلامة المواطنين وحياتهم.

وثمن المحافظ أبو بكر موقف فعاليات محافظة طولكرم ومؤسساتها على مساهمتهم في إنجاح فعاليات اللقاء الوطني، منوهاً إلى أن الإجراءات العملية بدأت من حيث عقد لقاءات متخصصة و تشكيل لجان وفرق عمل موزعة على جميع القطاعات والجهات المختصة لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة جرائم الاحتلال المستمرة، وتأثيرات الاعتداء على أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى.

وشدد المحافظ أبو بكر على الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة ممثلة بالرئيس أبو مازن، لمواصلة الدفاع عن حقوقنا الوطنية وثوابتنا، مشدداً على إسناد الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور محمد إشتيه  في دعم صمود المواطنين، وتقديم الخدمات الأفضل لهم، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجميع وتعاونهم، للوقوف في وجه جميع التحديات والتغلب عليها.

هذا وتخلل الاجتماع، مداخلات من أعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة، عن عمل اللجنة، واستعداداتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، والتعاون والمشاركة بالمبادرات لمواجهة تحديات المرحلة والظروف الحالية.