المستشارون القانونيون للمحافظات ينظمون تكريماً لزملائهم المتقاعدين

المستشارون القانونيون للمحافظات ينظمون تكريماً لزملائهم المتقاعدين
رام الله - دنيا الوطن
نظم المستشارون القانونيون للمحافظات وتحت رعاية مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن  الفريق الحاج إسماعيل جبر وبحضوره، تكريماً لزملائهم المتقاعدين في محافظات طولكرم ورام الله والبيرة وجنين. جاء ذلك بمشاركة من كل من المحافظ موفق دراغمه منسق شؤون المحافظات، ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وقائد المنطقة العميد زاهي سعادة  وأمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان إسعيفان، والجهات المختصة ذات العلاقة.

ونقل الفريق جبر للمستشارين القانونيين  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" على جهودهم وما يبذلونه من عمل مساند للمحافظين لتعميق شعور المواطنين بالأمن والأمان وتحقيق الاستقرار ، معبراً عن سعادته للمشاركة في تكريم المتقاعدين منهم، مثمناً دور كل من المحافظ أبو بكر، واللواء الرجوب ، مشيراً إلى الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وأكد الفريق جبر  على موقف القيادة الصلب في الحفاظ على الثوابت والوقوف في وجه جميع المؤامرات التي تحاك ضدنا ، مشدداً  على دعم صمود المواطنين وتعزيز تواجدهم على أرضهم، مشيراً إلى استقبال الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور محمد إشتيه وفريق العمل من الوزراء، متمنياً لهم النجاح ومواصلة مشوار البناء والعمل، مثنياً على ما قدمته الحكومة السابقة برئاسة الدكتور رامي الحمد الله من خلال تقديم الخدمات للمواطنين.

من جانبه ثمن المحافظ أبو بكر في كلمة له، رعاية الفريق الحاج إسماعيل جبر لهذا التكريم ، منوهاً إلى أن هذه المبادرة تترك أثرها الإيجابي على جميع الموظفين، وخاصة في الدوائر القانونية للمحافظات، والتي تقوم بالواجب المنوط بها من قسم الشكاوى، والجواب القانونية الأخرى، وتوثيق العلاقة مع دوائر السلم الأهلي.

وتمنى المحافظ أبو بكر للمستشارين القانونيين المتقاعدين خيري جراب، وضياء الزغيبي، ود. أريج عودة، التوفيق  ومواصلة مسيرة العطاء والحياة، شاكراً إياهم على جهودهم وعملهم خلال تلك السنوات الطويلة من العمل بمحافظاتهم وإلى جانب زملائهم.

وتخلل التكريم كلمة لخيري جراب باسم المستشارين القانونيين المتقاعدين، عبر خلالها عن شكره وتقديره للفريق الحاج إسماعيل جبر على رعاية التكريم والوقوف إلى جانب الموظفين، معبراً عن تقديره لدور المحافظ أبو بكر، ومحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وكل من شارك في التكريم من المستشارين على مستوى المحافظات.

من جانبه تحدث المستشار القانوني في محافظة نابلس سلام فريتخ في كلمة له باسم المستشارين القانونيين عن دور زملائهم المتقاعدين وما قاموا به من مسيرة العمل خلال تلك السنوات، عبر حفاظهم على حقوق المواطنين.

يشار أن التكريم شمل كلاً من المتقاعدين المستشار القانوني لمحافظة طولكرم خيري جراب، والمستشار القانوني في محافظة جنين ضياء الزغيبي، والمستشارة القانونية في محافظة رام الله والبيرة د. أريج عودة، فيما تولت عرافة التكريم الأستاذة المستشارة  أسماء عودة من محافظة طولكرم.