رئيس بلدية قلقيلية يلتقي بوفد من اتحاد البلديات الهولندي

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي بوفد من اتحاد البلديات الهولندي
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري اليوم الثلاثاء، بوفد من اتحاد البلديات الهولندي ضم مريم كولارس مديرة المشاريع وعبد المجيد جمعة مدير برنامج التنمية الاقتصادية المحلية بحضور نائب رئيس البلدية د. باسم الهاشم ومدير البلدية عبد المؤمن عفانة وطاقم الوحدة.

ورحب المصري بالوفد الضيف مستعرضا الخطط التشغيلية لوحدة التنمية الاقتصادية المحلية حسب اولويات المدينة واحتياجاتها مشيرا الى الفرص الاستثمارية الممكن انشاؤها في المدينة بالشراكة مع القطاع الخاص وبالتشاور مع المجتمع المحلي من خلال منتدى التنمية الاقتصادية المحلية.

وتلا ذلك عقد اجتماع مع طاقم وحدة التنمية الاقتصادية لتقييم سير عمل برنامج التنمية الاقتصادية المحلية والتعديلات الضرورية التي يجب اخذها بعين الاعتبار لتتلاءم مع واقع المدينة واحتياجاتها و ومناقشة الخطة التشغيلية للوحدة لعام 2019 وكيفية ادخال التحديثات بما يتوافق والخطة التنموية لمدينة قلقيلية في القطاع الاقتصادي.

واستعرض خالد طه قائم بأعمال مدير وحدة التنمية المحلية الاقتصادية المشاريع ذات الاولوية والتي حازت على موافقة منتدى التنمية الاقتصادية المحلية والذي رفعت كتوصيات للمجلس البلدي الذي اخذ على عاتقه تنفيذها والمبادرات المجتمعية التي تحظى باهتمام المجلس البلدي للمضي قدما بالواقع الاقتصادي في المدينة. 

وقام الوفد بجولة ميدانية لمقاطع لجدار الفصل العنصري وجامعة القدس المفتوحة وتم زيارة لحديقة الحيوانات الوطنية للاطلاع على التطورات التي تتم في الحديقة والخدمات التي تقدمها.