المصمم زكي بملال يطرح مجموعته الجديدة الخاصة برمضان

المصمم زكي بملال يطرح مجموعته الجديدة الخاصة برمضان
عبد السلام العزاوي
 طرح  المصمم  المغربي زكي بملال، مجموعته  الجديدة،  المشكلة من القفطان  المغربي والجلابة، وذلك استعدادا لشهر رمضان الابرك، الذي يكثر فيه الإقبال على الزي  التقليدي،  سواء من طرف النساء أو الرجال.

   بحيث اختار  زكي بملال  المصمم  الذائع الصيت وطنيا ودوليا،  الاشتغال في  مجموعته الجديدة على موضوع دورة الحياة، باستعماله لألوان تنسجم  وفصل الربيع،  المتمثلة في الأزرق، الأحمر، الأخضر، مع المزج بينها بلمسته الخاصة،  المتميز بها، عن غيره المصممين والمصممات، رغبة منه في الحصول على الاختلاف والتباين في  لباسه، بين  الفئات العمرية للنساء.

    وفي تصريح   للصحفي عبد السلام العزاوي، أوضح المصمم  زكي بملال،   بكون مزجه بين الألوان، الأزرق، الأحمر، الأخضر، في مجموعته الجديدة،  أتت انسجاما  مع متطلبات العصر،  بهدف تبيان إظهار  جمال  المرأة، بإطلالة مميزة ومحتشمة.    وتلبية أذواق النساء بمختلف أعمارهن. بموديلات متنوعة. لاسيما وشهر رمضان،  تزامن هاته السنة مع فصل الربيع، مع مراعاته لجانب الحشمة والوقار، من خلال تصاميم فضفاضة، تراعي الذوق  المحتشم للمرأة المغربية  بصفة خاصة، والعربية بصفة عامة.

   كما أفاد زكي بملال باشتغاله على تشكيلة جديدة، خاصة بفصل الصيف، التي سترى النور في الأسابيع المقبلة، والتي ستتشكل من فساتين الزفاف، و(السواريه )، بحكم  الإقبال الكبير على هذا النوع من الزي في فترة الحر، للنساء من مختلف أرجاء المملكة، والجالية المغربية  المقيمة بالخارج،  وكذا الأجنبيات المتوافدات على عاصمة البوغاز.







التعليقات