اختتام فعاليات معرض صالون المجوهرات 2019 بمدينة جدة بنجاح

اختتام فعاليات معرض صالون المجوهرات 2019 بمدينة جدة بنجاح
 فهد التركي

 اختتمت يوم الخميس فعاليات معرض صالون المجوهرات العالمي 2019 بجدة ، واوضح المنظمون انه تم استقبال أكثر من 4000 زائر للمعرض ، على مدار اربعة أيام.

 وأقيم المعرض برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة (لطيفة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود) في قاعة الهيلتون بمدينة جدة من 8 إلى 11 ابريل 2019 ، حيث جمع أكثر من 50 علامة تجارية محلية وعالمية عرضت مجموعات متنوعة من أفخر المجوهرات والساعات ، وقد أتيحت الفرصة لزوار المعرض للاطلاع على أروع قطع الألماس وأفخم المجوهرات وأدق الساعات صناعةً ، كما شهد المعرض حضور عدد من المشاهير وكبار النجوم.

وخلال ايام فعاليات المعرض اقيمت ندوات توعوية عن مدى أصالة وجودة الألماس والمجوهرات المعروضة ، وتم توفير منصة خاصة للمصممات السعوديات الواعدات في مجال تصميم المجوهرات وتم من خلاله تبادل قصص الإبداع والنجاح مع المجتمع المحلي والعالم ضمن احتفالية المعرض لمرور 10 سنوات منذ تأسيسه ، كماتم دعوة أكبر الجواهرجيات السعوديات للمشاركة فى المعرض.

من جانبها قالت الأستاذة (هيا السنيدي) أن معرض صالون المجوهرات في نسخته العاشرة بات يشكل نقطة التقاء كبرى للشركات وأصحاب العلامات التجارية البارزة في عالم المجوهرات ، وتزداد أهمية المعرض في وقت تصبو فيه هذه الشركات إلى تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية وتوسيع نطاق أعمالها في منطقة تعتبر من أكبر الأسواق في العالم.

وبعد اختتام فعاليات المعرض بمدينة جدة بنجاح ، ينتقل المعرض العاصمة الرياض ، ويقام حاليا فى فندق الفيصلية من 15 الي 18 ابريل الجاري ، برعاية الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.



التعليقات