مستشار الرئيس لشؤون المحافظات إسماعيل جبر يتفقد محافظة طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
تفقد مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى لقوى الأمن  الفريق الحاج إسماعيل جبر، محافظة طولكرم، وذلك بمشاركة المحافظ موفق دراغمه منسق شؤون المحافظات.

 وكان في استقبال الفريق جبر محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر، وقائد المنطقة العميد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان إسعيفان حيث ترأس  اجتماعا مع المؤسسة الأمنية.

ونقل الفريق جبر لأهالي محافظة طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره لهذه المحافظة الصامدة في وجه جرائم الاحتلال الإسرائيلي والاعتداءات اليومية، مؤكداً على تعزيز صمود المواطنين ودعم ثباتهم على الأرض، وتقديم الخدمات الأفضل لهم.

وأشار الفريق جبر إلى أن القيادة ممثلةً بالرئيس أبو مازن ثابتة على الثوابت، لمواجهة جميع المؤامرات التي تحاك  ضد القضية الفلسطينية، مشدداً على دعم الحكومة ، شاكراً جهود الحكومة السابقة، مشيداً بعمل المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، وما يتم تنفيذه من المشاريع على مستوى المحافظة، مباركاً عقد اللقاء الوطني في محافظة طولكرم لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.

من جانبه قدم المحافظ أبو بكر للفريق جبر شرحاً عن أوضاع المحافظة، والمشاريع والبرامج التي تقوم على تنفيذها، مستعرضاً الأوضاع العامة، ودور المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون، منوهاً إلى توصيات  اللقاء الوطني الذي نظمته مؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم لمواجهة تحديات المرحلة، والذي أكد على دعم مواقف القيادة وإسناد الحكومة ، إضافة إلى مجموعة من التوصيات والتي يمكن البناء عليها في تمكين النسيج الوطني والاجتماعي والاقتصادي لتعزيز صمود المواطنين.