وزارة الثقافة تفتتح دورة شك الخرز في منطقة عزبة المدور

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت وزارة الثقافة – مديرية محافظة قلقيلية دورة شك الخرز في عزبة المدور بحضور أ. أنور ريان مدير مديرية الثقافة وأ. لطيفة الشلبي المشرفة الميدانية لبرنامج التأهيل المجتمعي في الاغاثة الطبية وأ. حنان خروب موظفة التأهيل في منطقة العزب ، أ. مروان حجاوي رئيس قسم الفنون والتراث وأ. آلاء ابو حامد من وزارة الثقافة .

افتتح اللقاء ريان بنقله تحيات معالي  وزير الثقافة عاطف أبوسيف.

وقال بأن هذه الدورة هي الأولى في عهد الحكومة الفلسطينية الجديدة ،متمنياً لها التوفيق والسداد ، كما عرج إلى أهمية هذه الدورات في الحفاظ على الموروث الثقافي من جهة وتمكين المرأة الفلسطينية اقتصادياً من جهة أخرى، مبيناً أهمية الالتزام والانضباط التام أثناء الدورة لما لهذين العاملين من تأثير ايجابي على المخرجات المرجوة من هذه الدورات، ومؤكداً على أن وزارة الثقافة لن تألوا جهداً في دعم كل مكونات الشعب الفلسطيني وخاصة في المناطق المهمشة والنائية  بالبرامج والأنشطة الهادفة في تعزيز القدرات والمهارات المختلفة وفي جميع التجمعات السكانية في المحافظة .

بدورها تقدمت الشلبي بشكرها لوزارة الثقافة على هذا الجهد والعطاء الدائمين في خدمة المواطن الفلسطيني ، راجية من الله التوفيق ، داعية وزارة الثقافة الفلسطينية لاستهداف تجمع العزب في محافظة قلقيلية بمزيد من الأنشطة والبرامج في المستقبل .