حركة فتح – اقليم ماليزيا وتايلند تعقد مؤتمرها العام

حركة فتح – اقليم ماليزيا وتايلند تعقد مؤتمرها العام
رام الله - دنيا الوطن
عقدت حركة فتح – إقليم ماليزيا وتايلند  مؤتمرها العام وذلك في مدينة سايبرجايا  بمشاركة ابناء الحركة من أعضاء المؤتمر من مختلف مناطق ماليزيا . 

وقد بدأ المؤتمر أعماله بعزف النشيد الوطني الفلسطيني ، ثم قراءة الفاتحه على أرواح شهداء شعبنا  . 

وقد أفتتح المؤتمر أعماله بكلمة لعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخت المناضلة  رزان هندية حيث وجهت التحية الى الحضور وباركت عقد هذا المؤتمر دورة ( الصمود والتحدي والانتصار للقدس ) ، ونقلت تحيات الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية ، مفوض الأقاليم الخارجية الى أعضاء المؤتمر وكودار الحركه في ماليزيا  . 
 
 وأكدت هندية على الدور الريادي لكوادر الحركة في ماليزيا على جهودهم في الوصول الى عقد المؤتمر وضرورة ان نضخ دماء جديدة وقيادة قادرة على تحمل المسؤوليات التنظيمية في هذه المرحلة الحرجة ،و تحمل مسؤولية المرحلة القادمة وإستحقاقاتها  حيث تأتي هذه الخطوة من أجل تجديد الروح العملية  داخل التنظيم ، وإستكمال بناء الأطر والنهوض بالحالة التنظيمية في ماليزيا .

وفي كلمة المستشار سفيان الخالدي والتي القاها نيابة عن سعادة السفير وليد أبو على أكد فيها على اهمية انعقاد مؤتمرات الحركة والاستمرار في البناء التنظيمي ، واثنى على عمل اللجنة السابقة وشكرها ، متمنيا التوفيق للجنه الاقليم التي سيتم انتخابها وداعيا اياها لمواصله العمل في البناء الوطني والتنظيمي  .

وبعد ذلك تم انتخاب رئيس المؤتمر ومقررين للمؤتمر ومن ثم بدأ التاكد من النصاب القانوني للحضور والتصويت على جدول الاعمال وبدأت اعمال المؤتمر ، و تم عرض ومناقشة التقارير المالية والتنظيمية ورفع التوصيات .

وقد جرت النقاشات والحوارات داخل المؤتمر بجدية  عكست المسؤولية العاليه التي يتمتع بها ابناء حركة فتح في إقليم ماليزيا وتايلند . 

وفي الختام تم فتح باب الترشيح لعضوية لجنة الاقليم وتم انتخاب لجنة اقليم جديدة بالتزكية تتكون من سبعة اعضاء.

التعليقات