عاجل

  • وزارة المالية بغزة تعلن عن صرف راتب طموح 2 عن شهر فبراير(2)/2019

من أحمر الشفاه لفستان الزفاف.. شاهدي مهووسة اللون الأصفر

من أحمر الشفاه لفستان الزفاف.. شاهدي مهووسة اللون الأصفر
توضيحية
يفضل الكثيرون ألوانًا بعينها، لكن "آيلا ويفر"، 35 عاما، مهووسة باللون الأصفر، فهي لم ترتد شيئًا أو تبتاع غرضًا على مدار 7 سنوات كاملة، إلا ويحمل من ظل لونها المفضل، وهذا الهوس له معنى مؤثر.

بحسب موقع "مترو" البريطاني، تعيش "آيلا" في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وتوفي والدها "تيري ويفر" بالسرطان، والأصفر كان لونه المفضل، وهي تعمل الآن مديرة تسويقية في إحدى الشركات، وقالت إن الأصفر كان دائمًا جزءًا لا يتجزأ من حياتها.

وتابعت: "بالنسبة لي هو يعني أشعة الشمس ولون والدي المفضل، لذلك فكل شيء من أحمر الشفاه وظل العيون ولون أثاث المنزل وملابسي وحتى فستان زفافي يحمل ظلاً أصفر اللون".

كلما احتاجت "آيلا" إلى استبدال شيء ما في المنزل، كانت تبتاعه باللون الأصفر، وتدريجيا بات منزلها كله يشع بهذا اللون، وتقول إن أصعب الأغراض في الحصول عليها هي الأحذية، وتعترف بأن ما تفعله لا يعتبر طبيعيًا لكنه ليس بالجنون متابعة: "هو وسيلة للتعبير عن نفسي، كما أنه لون باعث على الإيجابية والتفاؤل ويسر الناظرين".

وأضافت "آيلا" أن باعتمادها اللون الأصفر في حياتها فهي تشعر أنها على صلة بوالدها الراحل، لاسيما في يوم عرسها، وهي توثق حياتها خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستقرام" تحت حساب "مسز صان شاين"، واكتسبت متابعين بالآلاف لها من أرجاء العالم.





التعليقات