شاهد: علامات الحزن تظهر على زيدان بعد تعادل ريال مدريد مع ليجانيس

شاهد: علامات الحزن تظهر على زيدان بعد تعادل ريال مدريد مع ليجانيس
مدرب ريال مدريد أمام ليجانيس
رام الله - دنيا الوطن
ظهر على مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، علامات الحزن، بعد أداء لاعبيه خاصة بالشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريق الملكي مع مضيفه لجانيس بالدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ودعا زيدان خلال مؤتمر صحافي عقب المباراةلاعبيه لبذل المزيد، مثنياً في الوقت ذاته على المهاجم كريم بنزيما.

وقال: "كمدرب وهم كلاعبون، يتعين علينا مواصلة السعي نحو اللعب بشكل أفضل، لأنه ينبغي ويجب أن نفعل ذلك.. لم يكن الشوط الأول جيداً، تحسن الأداء في الشوط الثاني بفضل اللاعبين الموجودين، ورغم أن الموسم لم يسر على ما يرام، لكن ينبغي أن نبذل قدراً أكبر من الجهد بعد".

وكال زيزو المديح لمواطنه بنزيما، صاحب آخر خمسة أهداف سجلها الفريق المدريدي، إذ أكد: "يقوم بعمل رائع هذا الموسم، خاصة من حيث الأهداف.. يكتسب مزيداً من الثقل بأهدافه.. إنه لاعب استثنائي وما تغير هذا الموسم هو أنه يحرز أهدافاً كثيرة وأنا سعيد من أجله"، وفق ما نقل موقع (خبرني).

وعن الشائعات حول وصول مهاجم جديد في الموسم المقبل، أكد المدرب الفرنسي أنها "لا تؤثر على بنزيما، موضحاً أن الأخير معتاد على الشائعات والأقاويل حول قدوم لاعبين.. لن يتغير شيء بالنسبة له، أظهر شخصيته.. يؤدي على نحو جيد من أجل الفريق، يسجل أهدافا كثيرة وأنا مسرور".

وكان ريال مدريد تعادل مساء أمس الاثنين مع مضيفه ليجانيس في ختام الأسبوع 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليرتفع رصيد الفريق الملكي من النقاط إلى 61 نقطة في المركز الثالث.

 

التعليقات