توقف مُفاجئ للعبة (PUBG)

توقف مُفاجئ للعبة (PUBG)
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (الديلي إكسبريس) البريطانية: إن عدداً كبيراً من مستخدمي لعبة "بابجي" (PUBG) الشهيرة فوجئوا، الثلاثاء، بتوقفها بصورة مفاجئة.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك التوقف، يرجع إلى إجراء الإدارة الخاصة بلعبة "بابجي" بعض التحديثات والتعديلات على الخوادم الخاصة باللعبة.

وحسب الصحيفة، سيجد مستخدمو اللعبة حول العالم رسالة تنويه إلى كل مستخدميها، بأن اللعبة مغلقة لأعمال الصيانة، حيث أوضح الفريق التقني للعبة، أن اللعبة ستكون متاحة بإصدار جديد بدءاً من الأربعاء.

ولكن طالب الفريق التقني للعبة بضرورة تحديث التطبيق الخاص بـ (PUBG) قبل يوم 23 نيسان/ أبريل الجاري، للحصول على ميزات جديدة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أبرز تلك الميزات، هي: "الحصول على صندوق ملابس جديد، تحديث أوضاع جديدة، أبرزها البقاء على قيد الحياة لمدة ليلة واحدة أثناء قتال الزومبي".

يشار إلى أن لعبة  (PUBG) حققت، أرقاما قياسية، إذ يلعبها 87 مليون شخص بشكل يومي، ووصل عدد لاعبيها إلى 400 مليون حول العالم، وهي عبارة عن معارك يشارك فيها 100 لاعب من حول العالم عبر شبكة الإنترنت، يكونون في خريطة مملوءة بالأدوات والأسلحة المختلفة، ثم يقاتلون بعضهم البعض حتى يموت الجميع، وينجو شخص واحد أو فريق واحد.

وكانت لعبة (بابجي) قد حصلت، في وقت سابق، على تحديث بإضافة خريطة لموقع جديد مغطى بالجليد، أطلق عليها اسم فيكيندي، مشيراً إلى أن الخريطة الجديدة تم تطبيقها على نسخة اللعبة المخصصة للهواتف المحمولة، بعد أن أطلقت في أعقاب إصدارها على النسخة المخصصة للحواسب الشخصية ونسخ الهواتف الذكية على نظامي (أندرويد) و(آي أو إس).

التعليقات