الدكتورة خلود تكشف: دفعت 40 الف دينار لنجوى كرم.. والأخيرة ترد

الدكتورة خلود تكشف: دفعت 40 الف دينار لنجوى كرم.. والأخيرة ترد
علقت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، على تصريحات الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، بشأن ما قالته الأخيرة عن تقاضيها مبلغًا كبيرًا يتخطى الـ40 ألف دينار كويتي لإحياء حفل رأس السنة، والإعلان عن جنس توأمها، قائلة: "أنا ماراح أرد.. أنا بقول إننا انبسطنا في هيدي السهرة".

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنها لن تتراجع عن تصريحاتها السابقة بهذا الشأن، مضيفة: "ما زلت عند كلامي أنا ما بتراجع عن مواقفي.. كانت لذيذة مع الموجودين لا أكتر ولا أقل".

وكانت "الفاشينيستا" الكويتية الدكتورة خلود ظهرت مع الإعلامي صالح الراشد، واستنكرت الهجوم الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لمجرد أنها أحيت حفل رأس السنة الذي نظمته الأولى للإعلان عن مفاجأة حملها بتوأمين.

وقالت: "هي فنانة كبيرة ولها احترامها لكن هي وظيفتها في النهاية تغني مكان ما تحب.. وأجرها عالي وايد بس تستاهل، أنا طلبتها بحق حفل رأس السنة والإجراءات تمت بشكل طبيعي وكانت هي وايد مستانسة، ما أقدر أقول يمكن هي ما تحب، لكن هو فوق 40 ألف دينار كويتي".

وفي السياق ذاته كذبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تصريحات الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بشأن الأجر الذي أعطته للنجمة اللبنانية، نجوى كرم، مقابل إحياء حفل رأس السنة.

وقالت الأحمدية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام": "عم بحكي عن الدكتورة خلود مع الأستاذ صالح الراشد، بأن نجوى كرم جات غنت عندها وأخدت 40 ألف دينار.. بالأمانة بدي أقولكم أنه بالتأكيد أن نجوى كرم هذا ليس أجرها.. هي بتاخد أكتر من كده بكتير".

 

التعليقات