أصداء واللجنة الوطنية لدعم الأسرى تنظمان معرض صور "مع الأسرى"

رام الله - دنيا الوطن
نظم موقع أصداء للصحافة وبالتعاون مع اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في محافظة نابلس اليوم 15/4/2019 معرض صور بعنوان "مع الأسرى" وذلك بالتزامن مع اقتراب ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، في مركز الطفل الثقافي التابع لبدية نابلس.

وشارك في الافتتاح كل من سماح الخاروف عضو مجلس بلدي نابلس، وحمد لله حوامدة مدير مكتب وزارة الثقافة، وسامر سمارو مدير هيئة شؤون الأسرى في محافظة نابلس، ورائد عامر رئيس نادي الاسير الفلسطيني في محافظة نابلس.

بالإضافة إلى نصر أبو جيش منسق لجنة التنسيق الفصائلي ومظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية العليا، ومحمود الصيفي عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية، ووصفي قبها وزير الأسرى الأسبق، ومي قرادة عضو لجنة إقليم فتح في محافظة نابلس، وممثلي الفصائل والقوى والفعاليات الرسمية والأهلية عماد اشتيوي وماهر حرب وسامي دغلس وليلى خضر وساهر صرصور.

ويشمل المعرض على مئة صورة لأهالى الأسرى ووقفات تضامنية معهم في الشارع الفلسطيني في محافظة نابلس على مدار عشرون عام، ومن تصوير مجموعة تجوال أصداء بالتعاون مع عبد الرحيم قوصيني.

قال مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الأسرى، أن معرض "مع الأسرى" يعزز الروح الثقافية والوطنية لدى الجماهير ويسليط الضوء على قضايا ومعاناة الأسرى، مضيفاً "أن هذه الصور تعرض الانتهاكات الاسرئلية بحق الأسرى وتعد اقضية الأسرى قضية وطنية يهتم بها كل كبير وصغير من أبناء الشعب الفسطيني".

التعليقات