عاجل

  • الصحة: وفاة سيدة خمسينية بعد اصابتها بفيروس (كورونا) في محافظة الخليل

المصري يستضيف إدارة ولاعبي نادي أهلي قلقيلية على وجبة عشاء

المصري يستضيف إدارة ولاعبي نادي أهلي قلقيلية على وجبة عشاء
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
بعد الانتهاء من المهرجان الاحتفالي أمام النادي الأهلي وتكريماً لإدارة النادي الأهلي وفريق كرة القدم بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين الفلسطيني بكرة القدم عقب الفوز على نادي شباب العبيدية مساء السبت الماضي ، استضاف الدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية وعلى نفقته الخاصة إدارة النادي الأهلي وكافة اللاعبين وعدد من المؤازرين للنادي في مطعم واستراحة حديقة الحيوانات الوطنية بالمدينة. ورافق رئيس البلدية نائبه الدكتور باسم الهاشم كما وحضر السيد محمود ولويل أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية حفل العشاء.

المصري هنأ إدارة النادي وكافة اللاعبين على الأداء الرائع والإنجاز الذي تحقق لقلقيلية مؤكداً أن موقع النادي الأهلي هو المحترفين وان قلقيلية ممثلةً بالنادي الأهلي دائماً في الطليعة متمنياً الاستمرار في التألق والتقدم ورفع اسم قلقيلية عالياً حيث أن لديها الكفاءة الرياضية في العديد من اللاعبين. وأضاف المصري أن بلدية قلقيلية وكما عودتكم باستمرار بأنها ستكون إلى جانب النادي الأهلي والقطاع الشبابي والرياضي في المدينة بشكل عام . ونوه المصري بان الملعب البلدي سيكون جاهزاً من حيث الإنارة منتصف الشهر القادم حيث الأعمال تسير وفق ما هو مخطط له وسيتم تجهيز ما طلب من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الشهر القادم ليكون الملعب البلدي جاهزا لدوري المحترفين القادم وليستمتع أهالي قلقيلية بفريقهم على أرضهم وبين جماهيرهم الموسم الرياضي القادم.

من ناحيته شكر غسان جوابرة رئيس نادي أهلي قلقيلية باسمه وباسم إدارة النادي وكافة اللاعبين والجماهير الدكتور هاشم المصري على هذه اللفته اتجاه النادي والتي أكدت على وقوف مؤسسات المدينة إلى جانب النادي الأهلي ومنها مؤسسة البلدية هذه المؤسسة التي تقف إلى جانب النادي الأهلي باستمرار ، ووعد جوابرة بان النادي الأهلي سيكون له في الموسم القادم دور كبير في النشاط الرياضي على مستوى الوطن.  كما وشكر جوابرة إدارة الحديقة ومطعم الحديقة الوطنية على حسن الاستقبال.

يذكر هنا أن الدكتور هاشم المصري ومحمود ولويل كانوا على رأس الذين استقبلوا فريق كرة القدم على مدخل المدينة الشرقي لتهنئتهم وساروا بالمسيرة باتجاه مقر النادي الأهلي وسط المدينة.