عاجل

  • الحية: المشاريع التصفوية لن تقف حائلا بيننا وبين تحرير أرضنا

  • الحية: لطالما مرت على شعبنا مؤامرات تحطمت على صخرة صمود شعبنا

  • الحية: لن تمر لا صفة القرن ولا صفقة العصر ولا غير ذلك

  • كتلة شهداء الأقصى تفوز بانتخابات مجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين

  • الحية: نحن شعب موحد على خيار المقاومة

  • الحية: غزة اليوم تمثل نموذجا للوحدة الوطنية وشعبنا وفصائلنا في حالة وحدة حقيقية

صور.. اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تفتتح دورة التعامل مع وسائل الإعلام

صور.. اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تفتتح دورة التعامل مع وسائل الإعلام
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس، بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، دورة "التعامل مع وسائل الاعلام"، بمشاركة 25 متدرباً، تحت رعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومفوض دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي.

وحضر اللقاء الافتتاحي ، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس الدكتور مازن أبو زيد وأعضاء اللجنة عرفات الفقعاوي وعلي صيام ورأفت طومان.

ورحب الدكتور أبو زيد بالمشاركين ، ووعد أن تكون الدورة بداية لانطلاق سلسلة من الدورات الإعلامية المتخصصة بهدف تطوير أداء العاملين في لجان أحياء المخيم.

وقدم شكره لنقابة الصحفيين الفلسطينيين والمحاضرين على تعاونهم مع اللجنة الشعبية ، وشدد على أهمية دور الاعلام في إبراز قضايا اللاجئين.

وتتناول الدورة ، العديد من المحاور أبرزها : الاتصال والاعلام الحديث والعلاقات العامة والرأي العام والتواصل مع وسائل الإعلام وفنون الكتابة الصحفية وانتاج المواد الإعلامية والحملات الإعلامية وتنظيم المؤتمرات والمقابلات الصحفية ومهارات الناطق الاعلامي ولغة الجسد ، إلى جانب تدريبات عملية يشرف عليها الدكتور كمال الفليت والاعلامي سلطان عدوان
ومن المقرر أن تستمر الدورة ، التي يحتضنها مقر اللجنة بخان يونس ، حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بواقع خمسة عشر ساعة تدريبية.