عاجل

  • سفير واشنطن لنزع السلاح: إذا واصلت إيران التصعيد والهجوم علينا فسيكون ردنا حاسما

حركة الشبيبة الطلابية ومجلس طلبة خضوري ينظمان حفل تخريج فوج الأسرى

حركة الشبيبة الطلابية ومجلس طلبة خضوري ينظمان حفل تخريج فوج الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة خضوري ومجلس الطلبة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره ، حفل تخريج طلبة كلية الزراعة والاقتصاد تحت شعار " فوج الأسرى". جاء ذلك بمشاركة كل من علاء عيسى عميد شؤون الطلبة، وعصام القاسم عضو لجنة إقليم طولكرم، والمؤسسة الأمنية، ومنسق الشبيبة وسيم أبو شمس، ورئيس مجلس الطلبة أحمد شحادة، وذوي الخريجين وعائلاتهم. 

ونقل المحافظ أبو بكر للطلبة تهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته تخرجهم وإنجاز هذه المرحلة المهمة في حياة أبناء شعبنا الفلسطيني، وخاصة أن الحركة الطلابية مهد  الثورة وخرجت القيادات، من الشهيد ياسر عرفات، والرئيس أبو مازن، وصلاح خلف وخليل الوزير، مؤكداً على  أن رئيس الحكومة الجديدة الدكتور محمد إشتيه هو أحد قادة الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، مشدداً على أن الطلبة هم من سيحملون الراية لمواصلة مسيرة البناء والتحرر والوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد المحافظ أبو بكر على  موقف القيادة الدائم والداعم للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، مع رفض عملية قرصنة عائدات الضرائب الفلسطينية تحت حجة دفع مخصصات أهالي الشهداء والأسرى، مشيراً إلى المؤامرة الكبيرة التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، من خلال طرح ما تسمى بصفقة القرن، والتي يواجهها شعبنا وقيادتنا، بمزيد من الثبات والصمود، والدفاع عن حقوقنا الوطنية غير القابلة للتصرف.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " نحن مقبلون في محافظة طولكرم ومن خلال الشراكة مع كافة المكونات باللقاء الوطني لمواجهة التحديات الراهنة، ولدعم صمود أبناء شعبنا، عبر تعاون الجميع، وبمشاركتهم".

وتخلل الحفل، كلمات لكل من منسق الشبيبة وسيم أبو شمس، ورئيس مجلس الطلبة أحمد شحادة، والذين باركوا للطلبة الخريجين، مؤكدين على أهمية العلم والتعليم بالرقي بالشعوب، متحدثين عن جهود الشبيبة والمجلس في خدمة طلبة جامعة خضوري منذ السنة الأولى لالتحاقهم بالجامعة، وصولاً إلى لحظة التخرج.