مباشر | رام الله: الجماهير الفلسطينية والرئيس عباس يتابعون مباراة المنتخب الجزائري

بلدية الخليل تشرع بإعادة تأهيل شارع السهلة تحضيراً لشارع الفحص

رام الله - دنيا الوطن
شرعت بلدية الخليل بالعمل على إعادة تأهيل شارع السهلة الممتد من منطقة مسجد أبو الريش لغاية مفرق الكركي تحضيراً للبدء بمشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية "الفحص" الواقعة في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع الرئيسية والحيوية في المدنية، كونه يربط بين مدينة الخليل والقرى والبلدات الجنوبية ويمر من خلاله خط التصريف الرئيسي لمدينة الخليل.

وأوضح رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل المهندس طارق شقير أنّ هذه المرحلة تعتبر الأولية للبدء بمشروع إعادة تأهيل شارع المنطقة الصناعية "الفحص"، مشيراً إلى أنّ العمل جاري لإعادة تأهيل البنية التحتية حتى مفرق الكركي وتشمل تمديد شبكات مياه وصرف صحي وكهرباء جديدة، بالإضافة إلى بناء أرصفة وجزيرة وسطية.

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنّ إعادة تأهيل المنطقة الصناعية "الفحص" من أولويات المجلس البلدي، موضحاً أهمية الشارع من الناحية الاقتصادية والوطنية، كونه يُشكل المخرج الوحيد للمنطقة الصناعية التي تعتبر رافداً مهما للدخل القومي الفلسطيني، مطالباً سكان المنطقة بضرورة التعاون مع البلدية لإنجاز هذا الشارع بأسرع وقت وإزالة بعض التعديات لتتمكن طواقم البلدية من بناء أرصفة تساهم في حماية المشاة والحفاظ على حياتهم.