أكاديمية الوسط للتدريب الالكتروني تخرج دفعة جديدة من المدربين

رام الله - دنيا الوطن
أقامت أكاديمية الوسط للتدريب الإلكتروني حفلاً، لتخريج كوكبة من المدربين، في قاعة بلدية البيرة، شملت (65) مشاركاً في سلسلة دورات تدريبية عقدتها الأكاديمية أون لاين، حيث شمل التخريج المشاركين في دورة مقيم ومستشار تدريب، دورة مدير المدرسة متعدد القدرات، دبلوم اختصاصي تعديل السلوك، دبلوم المدرب الدولي المتقدم.  

وقد تحدث مدير عام الأكاديمية، عدنان الفسفوس عن نشأة الأكاديمية، وأهدافها، ومنهجيتها في التدريب، والإنجازات التي حققتها، ودورها في بناء وتنمية قدرات شرائح مختلفة من المجتمع. كما بارك للخريجين تخرجهم في تلك الدورات، متمنياً لهم المزيد من العطاء والتميز، شاكراً لبلدية البيرة تعاونها، وتقديمها التسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج التدريبية التي تنفذها الأكاديمية.

كما تحدثت أ. تمارا حداد، عضو مجلس بلدية البيرة، شاكرة لأكاديمية الوسط للتدريب الإلكتروني دورها في تدريب المدربين، مثمنة دور القائمين عليها، ومؤكدة على أن دور البلدية لا يقتصر على الخدمات، بل يشمل كافة المجالات، والقطاعات، التي تخدم الوطن والمواطن. 

فيما تحدث عبد الله العزة باسم الخريجين، مشيداً بدور أكاديمية الوسط، ومديرها العام، ودورها في إعداد مدربين محترفين، يمتلكون المعرفة والمهارة، وقوانين التدريب، شاكراً لهم هذا الإنجاز، كما هنأ زملاءه الخريجين، وبارك لهم تخرجهم.