بضغط من الحاخامات.. الجيش الإسرائيلي يُخرج مجنداته من الدبابات
رام الله - دنيا الوطن
قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه وبضغط من حاخامات الصهيونية الدينية؛ فقد قرر الجيش وبشكل نهائي إخراج مجنداته من الدبابات.
وأوضحت الإذاعة، صباح الأحد، أن جيش الاحتلال، قرر عدم إدراج المجندات المقاتلات في سلاح المدرعات، على الرغم من توصية كبير ضباط المدربين بدمج النساء في سلاح المدرعات والدبابات.
وأضافت الإذعة، أن السبب الرسمي، يتمثل في قضايا تتعلق بشؤون الأفراد والقوى البشرية والبنية التحتية.

التعليقات