هل هذا أسوأ بوفيه حفل زفاف؟ الكرفس والجزر في صواني وعليها السعر

هل هذا أسوأ بوفيه حفل زفاف؟ الكرفس والجزر في صواني وعليها السعر
أثار "بوفيه" زفاف عروسين أمريكيين انتقادًا واسعًا من ضيوفهما بعد أن فوجئوا بتقديم شرائح من الجبن، وصواني من الكرفس والجزر والبطيخ، بجانب حبات البرتقال مع ملصقات سعرها، مع الثلج وحلوى البراونيز.

بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، وصف ضيوف الزفاف بأن الأمر "مثير للشفقة"، وانتشر عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا النوع من الطعام، وهو ما عده البعض تشهير بالزوجين.

صُدم أغلب متابعي مواقع التواصل بعدم بذل جهد في تقديم الطعام، وكتب أحد المعلقين: "هذا ما تم تقديمه في حفل عيد ميلادي الـ 3، وكان هناك الفراولة وفطائر الكيشي أيضًا"، وعلق آخر: "هذا ما يحدث عندما تطلب من عائلتك طهي الطعام في زفافك"، واكتفى معلقًا بالقول: "مثير للشفقة".

رأى البعض أن الزوجين يراقبان بعناية ميزانيتهما، لكن الأمر كان يحتاج إلى ذوق جيد في تقديم الطعام، أقلها إزالة ملصق الأسعار من على الفاكهة، وتقطيعها بشكل جيد على الأطباق، وكتب أحدهم: "التقديم اللطيف والاعتناء بالأغراض كان من الممكن أن يكفل رضاء الضيوف، لكن هذا العرض هو عدم احترام لهم".

تظهر الأرقام أن متوسط خدمات تقديم الطعام للضيوف في حفلات الزفاف في أمريكا تتكلف نحو 9100 دولار، ويتضمن ذلك وجبة كاملة لكل ضيف، وهناك نوع آخر أقل في التكلفة وهو تقديم العشاء للضيوف على هيئة مأدبة طعام على أن يتكفل بتنظيمها المهنئون والخبراء في تخطيط حفلات الزفاف.






التعليقات