ماذا لو أردتي قضاء حاجتك يوم زفافك؟ شاهدي حيلة هذه العروس الذكية

ماذا لو أردتي قضاء حاجتك يوم زفافك؟ شاهدي حيلة هذه العروس الذكية
تعبيرية
هل جربتِ أن تكوني عروسًا وتريدين دخول الحمام ولكن يمنعك فستان الزفاف الفاخر الذي ترتدينه؟

 حسنًا، إذا لم تكوني قد وقعتي في هذه الورطة التي جربتها قبلك الكثيرات فأنت الحظ معكِ، وهو ما دفع في النهاية فتاة شابة لهذا الاختراع الجديد الذي يساعدك على التخلص من بطانة فستانك المصنوعة من طبقات التول والتفتا والشبك في الحمام.

وكانت العروس الذكية قد استخدمت أكياس "إي كيا IKEA" الشهيرة لعمل أداة تعقد فساتين الزفاف أثناء الذهاب إلى المرحاض، وقد اخترعت "إي كيا" في الأساس الأكياس الزرقاء الكبيرة والقوية كسلال للغسيل، ولكن الفتاة منحتها الحياة من جديد.

ونشرت العروس صورًا لها أثناء تواجدها في الحمام وقد تمكنت من جمع تنورة فستان زفافها ووضعتها في الكيس الأزرق الكبير، مما سمح لها باستخدام المرحاض بسهولة، وانتشر الاختراع بشكل فيروسي على وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة "فيسبوك" مع إشادات الناس ببراعتها.

ومن تلك الإشادلت ما كتبته إحدى المعجبات بالفكرة: "كنت قلقة جدًا من الذهاب إلى الحمام وعدم القدرة على…. والتعامل بنفسي"، وأضاف أحدهم: "بعض الأشياء مثل هذه للمساعد على دخول الحمام في الزفاف موجودة ولكنها غالية الثمن لمجرد أنها تتعلق بالزفاف"، وأضافت ثالثة:"ما أحبه هو أنه مجاني تقريبًا ويسمح لي بتيسير حياتي في يوم زفافي".



التعليقات