تحطم المركبة الفضائية الإسرائيلية على سطح القمر

تحطم المركبة الفضائية الإسرائيلية على سطح القمر
رام الله - دنيا الوطن
انفجر المركبة الفضائية الإسرائيلية، الذي اُطلق قبل شهر نحو القمر بعد انقطاع الاتصال به قبل هبوطه على سطح القمر.

وقال موقع (ريشت كان): للأسف المركبة الفضائية الإسرائيلية "بيريشيت" تحطمت على سطح القمر، بعد أن فُقد الاتصال بها، كما نشر صورًا لحطام المركبة.

بدوره، عقب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وقال: الهبوط على القمر يشكل خطوة مهمة بالنسبة للبشرية وخطوة عملاقة لإسرائيل، لم ننجح اليوم، لكننا سنحاول مجددًا.

وأضاف: نحن الدولة الرابعة في العالم التي تنجز ذلك ولدينا جرأة وخيال ومثابرة والتزام بتحقيق الهدف.

التعليقات