الحركي المركزي للصحفيين يزور المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير

الحركي المركزي للصحفيين يزور المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير
رام الله - دنيا الوطن
قام المكتب الحركي المركزي للصحفيين في الاقاليم الجنوبية بزيارة المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان وذلك في مقريهما بمدينة غزة.

وشارك في الوفد الزائر عاهد فروانة نائب امين سر المكتب الحركي المركزي وعلا كساب وسامح الجدي ولؤي الغول أعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين.

وكان في استقبال الوفد الاستاذ راجي الصوراني رئيس المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان والأستاذ رياض حلس مدير دائرة الترجمة بالمركز، والأستاذة هالة القيشاوي مديرة مؤسسة الضمير والأستاذ علاء السكافي نائب مدير المؤسسة. 

وقال عاهد فروانة ان هذه الزيارات تأتي من اجل شكر المركز الفلسطيني ومؤسسة الضمير على دفاعهم عن حقوق الصحفيين وخاصة خلال الفترة الماضية والتي تعرض خلالها الصحفيون للعديد من الانتهاكات.

وأضاف فروانة ان المكتب الحركي المركزي للصحفيين يتطلع للتعاون بشكل وثيق مع المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان وكافة المؤسسات الحقوقية من أجل توفير بيئة عمل ملائمة للصحفيين ووقف الاعتداءات بحقهم.

من جانبه شكر الاستاذ راجي الصوراني رئيس المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان المكتب الحركي على هذه الزيارة معربا عن استعداد المركز لاوسع مجال من التعاون.

من جهتها أعربت الأستاذة هالة القيشاوي مديرة مؤسسة الضمير عن ترحيبها بهذا التواصل من جانب المكتب الحركي والذي يدل على حرصهم على الصحفيين، مؤكدة أن المؤسسة تتطلع لتعاون اكبر بما يخدم الصحفيين.

وفي ختام الزيارتين قدم المكتب الحركي المركزي للصحفيين درعين تقديريين للمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان.